إيهاب جلال يعلق على فوز فريقه بمباراة الدور التمهيدى بالكونفدرالية

أعرب إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، عن رضاه بتحقيق الفوز بهدف واحد على مانياما الكونغولى فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الأحد، باستاد الشهداء فى كينشاسا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقترب بيراميدز من التأهل لدور المجموعات وينتظر الحسم فى مباراة العودة المقرر لها 5 ديسمبر المقبل باستاد الدفاع الجوى بالقاهرة.

أوضح جلال خلال تصريحاته عقب المباراة، إن المكسب مهم جدًا وتحقق رغم مشاقة الطقس فى الكونغو، إلا إن اللاعبون كانوا على قد المسئولية ونجحوا فى تحقيق الفوز.

وأكد المدير الفنى لبيراميدز أن خروج محمود وادى جاء بسبب شعور اللاعب بالاجهاد بسبب حرارة الطقس والتى لم يعتاد على اللعب فى تلك الأجواء.

وسجل محمود وادى هدف التقدم لبيراميدز فى الدقيقة 25 من عمر المباراة، وشهد الشوط الأول ضغطا وسيطرة من فريق بيراميدز الذى شن أكثر من هجمة منظمة على مرمى الفريق الكونغولى.

وفى الشوط الثانى، حاول الفريق الكونغولى الضغط وإدراك هدف التعادل إلا أن بيراميدز نجح فى إيقاف عناصر الخطورة، وتلقى حارس مرمى فريق مانياما الكونغولى الكارت الأحمر بعد تدخله فى كرة مشتركة مع إيريك تراورى، ليستكمل مانياما المباراة بـ 10 لاعبين.

 

After Content Post
You might also like