صالح جمعة: ندمان على رحيلي من الأهلي.. وانتظروني الموسم المقبل في ناد كبير

 

قال صالح جمعة، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا: “ندمان على رحيلي من الأهلي، ومقتنع أنني قصرت في حق نفسي”.

تعامل إدارة النادي الأهلي

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “الريمونتادا” الذي يقدمه ميدو ومحمد بركات بقناة “المحور”: “مفيش حد في النادي الأهلي قصر معايا، والناس دايمًا كانت بتتعامل معايا بإيجابية”.

أزمة فايلر

وعن أزمته مع فايلر، علق صالح جمعة: “كان عامل تقسيمة 11 ضد 11 وكان بها عدد من اللاعبين الناشئين، ولم يستبعد أحدًا غيري، وقتها شعرت بظلم وإهانة كبيرة، فايلر ظلمني، ولا أعلم السبب، خاصة أنه لم يراني في الملعب”.

مستحقات صالح جمعة مع الأهلي

وتابع: “تنازلت عن جزء كبير من مستحقاتي عند فسخ التعاقد مع الأهلي، ورفضت التقدم بشكوى بسبب باقي مستحقاتي تقديرًا لما فعلته الإدارة والجماهير معي على مدار خمس سنوات”.

غرامات صالح جمعة مع الأهلي

ولفت: “غراماتي في الأهلي كانت بأرقام أراها كبيرة فتم تغريمي 500 ألف جنيه ومرة 750 ألف لأنني سهرت مع أصدقائي وأرسل أحد الأشخاص صورًا للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة”.

عرض سيد عبد الحفيظ

وأضاف: “الكابتن سيد عبد الحفيظ عرض عليَّ الخروج للإعارة عقب نهائي أفريقيا، لكني رفضت، وفضَّلت فسخ العقد بالتراضي”، لافتًا: لم أقدم أي مباراة سيئة خلال مسيرتي مع الأهلي، كل لما كنت بلعب كنت بأدى كويس، بسجل وبصنع، وعمري ما خرجت من مباراة ولقيت الناس بتتكلم عليا بشكل سيئ.

انتقال صالح جمعة لنادٍ كبير

وأكد: “في الموسم القادم سأكون موجودًا في نادٍ كبير، يتبقى شهران فقط علي عودتي للملاعب مرة أخرى، والإصابة الطويلة التي تعرَّضت لها مؤخرًا غيَّرت الكثير في حياتي”، متابعًا: “لو أنا مش مقتنع بكلام الناس عمري ما هتغير، أنا مقتنع بكلام كل الناس اللي بتقول أني قصرت في حق نفسي، وهذا هو الدافع للعودة أقوى خلال الفترة المقبلة”.

السر وراء تجديد صالح جمعة

ولفت: “بعد الطريقة التي تعاملت معي بها إدارة سيراميكا خلال فترة إصابتي، أتمنى أن أعود أقوى وأرد لهم كل ما فعلوه معي، وكنت سعيدًا بتجديد عقدي معهم”.

After Content Post
You might also like