Caviar الروسية تكشف عن إصدار خاص من هواتف iPhone 13 Pro و13 Pro Max

كشفت شركة كافيار Caviar الروسية، عن إصدار خاص من هواتف iPhone 13 Pro و13 Pro Max، بتصميم مستوحى من جهاز iPhone 2G، والذي يجمع بين أحدث طراز من آبل وهاتفها الذكي من الجيل الأول وهو أفضل جهاز انتجته الشركة في عام 2007.

 

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، تتميز طرازات كافيار الجديدة من آيفون 13 برو “iPhone 2G”، بإطار مصنوع من التيتانيوم، مع خلفية مزينة بقطع من اللوحة الأم لإصدار آبل الأصلي لعام 2007، مع طلاء PVD أسود يحاكي تصميم OG iPhone أسفل خلفية الجهاز.

 

ويضم الإصدار الفاخر من كافيار أسفل الجزء الخلفي، توقيع مؤسس الشركة الراحل، ستيف جوبز، محفور بالليزر، ويتم إخفاء لوحة الـmotherboard لهاتف iPhone 2G، في كبسولة مختومة على شكل شعار شركة آبل الشهير.

 

وزينت كافيار الغطاء الخلفي للهاتف الذكي، بنقش عالي الدقة يصور العناصر التقنية للجهاز والمتصلة ببعضها البعض، ومتجه نحو شعار آبل Apple، مثل جهاز الدورة الدموية الذي يدفع الدم نحو القلب النابض.

 

ومن المقرر تصنيع 19 وحدة فقط، سيحتوي كل نموذج فريد على جزء مختلف من اللوحة الأم لـ iPhone 2G، و يتميز التصميم أيضا بنقوش لرسم تخطيطي للعناصر الأساسية للهاتف.

 

 

ويباع إصدار كافيار الخاص من هاتف iPhone 13 Pro بسعة 128 جيجابايت، مقابل 6990 دولار أمريكي (أي ما يزيد 109 ألف جنيه مصري)، ويصل سعر جهاز iPhone 13 Pro Max بسعة تخزين 1 تيرابايت، إلى 8610 دولار أمريكي (أي ما يزيد عن 135 ألف جنيه مصري).

 

يذكر أن العلامة التجارية الفاخرة كافيار Caviar، كشفت مؤخرا عن مجموعة Visionaries من هواتف آيفون 13، والتي تشيد برواد الأعمال في مجال التكنولوجيا مثل إيلون ماسك Elon Musk و Jack Ma وستيف جوبز Steve Jobs مع إصدار معدل حسب الطلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى