المركز القومى لبحوث الإسكان والبناء يراقب على جودة 7 منتجات من “دراى ميكس”

وقعت “دراى ميكس” المتحدة للبويات والكيماويات، خلال مؤتمر صحفى اليوم، اتفاقية مراقبة الجودة مع المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، بعد تطبيقها معايير الجودة المحلية والعالمية، وحصولها على شهادات توكيد الجودة (أيزو).

 

وحضر توقيع الاتفاقية كلٌّ من: الدكتور خالد الذهبي رئيس المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، والدكتور أحمد الجبالي مدير المركز، والدكتور خالد يسرى – نائب رئيس مجلس إدارة المركز القومى لبحوث الإسكان والبناء لشئون البحوث والدراسات، وأحمد الجابري- عميد معهد المواد بالمركز القومي لبحوث الإسكان، والمهندس سعد إحسان العضو المنتدب لــــ”دراي ميكس”، والمهندس عمر بيبرس المدير التنفيذي لشركات البناء فى أوراسكوم للإنشاءات والصناعة، وألفت زايد – مدير تطوير الأعمال بالمتحدة القابضة.

 

وأكد الدكتور خالد الذهبي، رئيس المركز القومي لبحوث الإسكان، فى كلمته بالمؤتمر اليوم، أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية المركز نحو الحرص على تحسين الخدمات المقدمة لصناعة البناء والتشييد في السوق المصرية، مضيفا أن توقيع هذا التعاقد تم بعد التأكد من أن شركة “دراي ميكس” تطبق معايير الجودة المطلوبة.

 

وأضاف المهندس سعد إحسان العضو المنتدب لــ”دراي ميكس” خلال كلمته: “لنا الفخر بالتوقيع على هذا التعاقد الذي يكلل مجهود فريق عمل “دراي ميكس” في تطوير منتجاتنا المتنوعة ، والوصول يها لأعلى معايير الجودة التى تطبق المعايير المحلية والعالمية”.

 

كما أوضح العضو المنتدب لـــ”دراي ميكس”، أن “دراى ميكس” تقوم بإنتاج العديد من المنتجات التى تم تطويرها طبقاً لاتفاقية حق المعرفة الفنية مع إم–تك/ماكسيت الألمانية؛ لكى تطابق هذه المنتجات المواصفات المحلية والدولية وكذلك احتياجات صناعة التشييد فى كلا من السوقين المحلى والإقليمي.

 

وأشار العضو المنتدب لــ”دراي ميكس” خلال حديثه، إلى أن الشركة تختار أجود الأنواع من المواد الخام من داخل أو خارج السوق المصرية ومن خلال تعاوننا المثمر مع كبريات الشركات المنتجة للإضافات الكيميائية على مستوى العالم، لافتا إلى أن الشركة حاصلة على شهادات توكيد الجودة (أيزو).

 

وقال احمد كمال، مدير التسويق بدراى ميكس، ان توقيع هذه الاتفاقية يعنى الكثير للشركة للوصول بمنتجاتها لأعلى المستويات عالميا، خاصة أننا نتبنى تكنولوجيا ألمانية فائقة التطور لتطوير المواد الأسمنتية.

 

وتابع، أن منتجات دراى تنقسم لــ7 منتجات ومنها: “مجموعة العوازل، مجموعة البويات، والخرسانة الملونة” ، مشيرا إلى أننا نمتلك اكبر مصنع فى الشرق الاوسط، ونختار اجود انواع الخامات سواء أكانت محلية او عالمية.

After Content Post
You might also like