تويوتا رايز 2022 الكروس أوفر الشبابية تنطلق بمعرض جدة للسيارات

كشفت صانعة السيارات اليابانية تويوتا عن رايز 2022 الجديدة كلياً في معرض جدة الدولي للسيارات وذلك في جناح الوكيل الحصري شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وتتميز بتصميم شبابي ومقصورة متطورة وصرفية وقود ممتازة.

في البداية، سنتعرف على تصميمها الخارجي، حيث تتمتع بتصميم ديناميكي شبابي وشكل فريد من نوعه، حيث تستهدف فئة الشباب بشكل خاص وتتوفر بألوان جديدة وجريئة مميزة وتأتي بطول 4,030 مم، وعرض 1,710 وارتفاع 1,600 مم، ويبلغ طول قاعدة عجلاتها 2,252 مم.

تأتي السيارة بداخلية عصرية متطورة بمساحة رائدة بين سيارات الاس يو في المدمجة صغيرة الحجم، وتتميز بتقنيات اتصال إلكتروني حديثة تربط بين بيانات السيارة والجوال، وبفضل الزجاج الأمامي الكبير توفر وضوح للرؤية أثناء القيادة وسهولة التحكم، كما تتوفر بصندوق أمتعة رحب بسعة تخزين 369 لتر.

وبالنسبة للقوة، فتستمدها السيارة من خيارين من المحركات، الاول بثلاثة أسطوانات تنفس طبيعي سعة 1.2 لتر بقوة 83 حصان و113 نيوتن.متر من عزم الدوران، بصرفية وقود 20.2 كم/لتر، والآخر بثلاثة أسطوانات تيربو سعة 1.0 لتر بقوة 98 حصان و140 نيوتن.متر من عزم الدوران بصرفية وقود 19.3 كم/لتر، وتتصل المحركات بناقل حركة متغير باستمرار CVT سريع الاستجابة.

وفي الختام، ستتوفر معلومات أخرى عن أسعار ومواصفات السيارة قريباً من الوكيل، لذا كونوا على ترقب.

 

After Content Post
You might also like