الرجاء المغربى يعلن شكوى التحكيم فى لقاء الأهلى للاتحادين الدولى والإفريقى

أعلن نادى الرجاء المغربي مساء الأحد، عن تقديم شكوى للاتحادين الدولى والإفريقى، على خلفية المشاكل التحكيمية التى حدثت خلال مواجهة الأهلى، أمس السبت، على ملعب “السلام”، فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى.

وكان الأهلى قد نجح فى الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 2 – 1، قبل مواجهة الإياب المقرر لها مساء الجمعة المقبل.

وقال الرجاء عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “نادي الرجاء الرياضي يراسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم على خلفية الفضيحة التحكيمية لمباراة يوم أمس أمام الأهلي المصري”.

بيان الرجاء المغربي
بيان الرجاء المغربي

وكان موقع “البطولة” المغربي، قد أكد فى وقت سابق أن الرجاء يستعد لمراسلة “الكاف” احتجاجاً على الأداء التحكيمي لمباراته أمام الأهلي، وكشفت مصادر خاصة لـ”البطولة” أن مسئولى نادى الرجاء الرياضي يستعدون للتقدم بشكوى واحتجاج إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم احتجاجاً على الأداء التحكيمي فى مباراته أمام الأهلي المصري، مساء أمس السبت، فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف البطولة، نقلا عن مصادرها، أن الاحتجاج الذى سيُقدّمه النادي الأخضر سيتضمّن كل الهفوات التحكيمية التى تخللّت المقابلة، إضافة إلى الدور الذي لعبه مخرج اللقاء فى تمويه حكم المواجهة ضمن عملية ضربة الجزاء “الخيالية” التي أثمرت الهدف الأول.

 

After Content Post
You might also like