التعليم تتوصل للمسئول عن نشر صورة امتحان الفيزياء للثانوية من داخل سيارة

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تم الوصول إلى الصورة المتداولة لامتحان الفيزياء من داخل سيارة، حيث تم تحديد هوية الشخص المسئول عنها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل.

وتداولت جروبات الغش الإلكترونى صورة لامتحان مادة الفيزياء للثانوية العامة من داخل سيارة، حيث تم التقاط الصورة من داخل السيارة بعد بدء لجنة الامتحان، فيما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم الفنى، أنه جار التحقيق فى الصورة للوصول إلى المسئول عنها.

وبدأ قبل قليل طلاب الثانوية العامة أداء امتحان مادتى الفيزياء للشعبة العلمية والتاريخ لطلاب الشعبة الأدبية، فيما حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، الطلاب من محاولات الغش أو الدخول بأجهزة إلكترونية داخل اللجان.

وتابعت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وصول أسئلة امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ لطلاب الثانوية العامة إلى لجان السير، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن صناديق الأسئلة وصلت إلى اللجان بشكل آمن ودون مشكلات، موضحة أن لجنة الامتحان تبدأ فى التاسعة صباحاً.

After Content Post
You might also like