سايداب تجمع جولة تمويلية بقيمة 1.2 مليون دولار بقيادة لونش أفريكا فنتشرز كابيتال

أعلنت “سايداب”، المنصة في مجال خدمات التجارة الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نجاح جولة تمويل تأسيسية بقيمة 1.2 مليون دولار. وشهدت الجولة مشاركة عدد من كبار المستثمرين العالميين والإقليميين المعنيين بالاستثمار في الشركات الناشئة في مراحلها الأولى، مثل “لونش أفريكا فنتشرز كابيتال” و”جلوبال 500″ ومستثمري الرياض الملائكيين و”أليكس آنجلز” وصندوق التويجري ومستثمر الملاك فيصل العبد السلام.

وكانت SIDEUP قد انطلقت في عام 2019 لتمكّن شركات التجارة الإلكترونية وتدعمها بحلول تكنولوجية تساعدها في إقامة علاقات شراكة وتكامل وتحقيق النمو وزيادة الإيرادات. وعُرفت SIDEUP سابقًا بالاسم VOO، التي كانت تدير إحدى الأسواق اللوجستية المهمة في المنطقة.

وتقدّم SIDEUP عددًا من الخدمات التي تسمح لأصحاب الأعمال بالتركيز على عملياتهم الأساسية، وذلك في إطار رسالتها الرامية إلى تبسيط العمليات في قطاع التجارة الإلكترونية.

وتأسست الشركة من أجل التصدي للتحديات الماثلة أمام اقتصاد التجارة الإلكترونية عبر تمكين الشركات من الوصول إلى بوابات الدفع الرقمي وتحقيق التكامل في عمليات الشحن والتخزين والتنفيذ والاستشارات من خلال منصة واحدة وعبر واجهات برمجة التطبيقات.

وتعتزم SIDEUP تسخير رأس المال الاستثماري لمضاعفة حضورها في مصر، وإطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية بافتتاح مكتب وتطوير مجموعة جديدة من الحلول للعملاء فيها على مدى الأشهر الاثني عشر المقبلة، كما تعتزم الشركة نقل مقرها الرئيس إلى الرياض وتعيين موظفين لشغل مناصب جديدة هناك.

 

After Content Post
You might also like