“مستقبل وطن” ينظم فعاليات مكثفة في 23 محافظة

نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الأثنين، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وفي محافظة قنا،
انطلقت منافسات المسابقة التعليمية الأكبر “أوائل الطلبة”، في مراكز فرشوط وقوص ونقادة والوقف بالمحافظة، وأسفرت نتائج المسابقة في مراكز كالأتي:-
1- في مركز قوص، أسفرت عن فوز مدرسة مصنع السكر الثانوية بنات .
2- في مركز نقادة، أسفرت عن فوز مدرسة نصر أكتوبر الإبتدائية بالخطارة، وفي المرحلة الإعدادية، فوز مدرسة الخطارة الإعدادية بنات .
3- في مركز الوقف، أسفرت عن فوز مدرسة السادات الإبتدائية المشتركة، ومدرسة إسماعيل رسلان الإبتدائية .
4- في مركز فرشوط، أسفرت عن فوز مدرسة البنات الإبتدائية بالمرحلة الإبتدائية.

وفي محافظة السويس،
نظمت أمانتا التدريب والتثقيف والمشروعات الصغيرة بالمحافظة، ندوة تثقيفية تحت عنوان “التسويق والفرق بين البيع والتسويق والمزيج التسويقى وإدارة فن البيع”، وأكدت الندوة على أهمية المشروعات الصغيرة وأن توجهات الدولة السعي إلى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها أحد البدائل المطروحة لحل مشكلة البطالة وعمل كيانات اقتصادية تساهم فى توفير فرص عمل لشباب آخرين.
كما نجحت أمانة الحزب بالمحافظة، في توفير فرص عمل لشباب بمرتبات مجزية، وذلك بعد التواصل مع أحد الشركات الخاصة بالمحافظة، حيث تم إجراء مقابلة شخصية وإختبار داخل الحزب.

وفي محافظة سوهاج،
انطلقت فعاليات المرحلة الأولى من مسابقة “أوائل الطلبة”، بين مدارس إدارة المراغة التعلمية، بين طلاب كافة المراحل التعليمية “الإبتدايى، والإعدادى، والثانوى” بالمدارس الحكومية والخاصة، تحت شعار “من كل بيت فى مصر”.

After Content Post
You might also like