الأحد المقبل.. إجراء القرعة الإلكترونية لاختيار الفائزين بالحج السياحى

تجري وزارة السياحة والآثار القرعة الإلكترونية لاختيار المتقدمين لقرعة الحج السياحى موسم 1444 وذلك بعد أن تم التقدم بالأسماء على البوابة الإلكترونية الموحدة للحج.

وسبق ووافقت وزارة السياحة والآثار على مد المهلة المسموح بها لإدخال أسماء وبيانات المتقدمين لقرعة الحج السياحى موسم 1444 هـجريا على البوابة الإلكترونية الموحدة للحج، حيث تم مد مهلة تسجيل الحجاج الخميس 27 أبريل.

وأعلنت ذلك غرفة شركات ووكالات السياحة والسفر في منشور دوري قامت بإرساله إلى شركات السياحة بهذا القرار، كما تضمن قرار وزارة السياحة أنه رغم مد مهلة تسجيل الحجاج، إلا أنه تقرر الإبقاء على موعد القرعة الإلكترونية لاختيار الحجاج الفائزين بالحج السياحي كما هي في الضوابط المنظمة للحج يوم 30 أبريل الجاري دون تعديل.

وتلقت الغرفة خطابا بهذا القرار من سامية سامي رئيس الإدارة المركزية للشركات بوزارة السياحة والآثار رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة بالوزارة، وأكدت سامية سامي في خطابها أن هذه الموافقة تأتي في إطار التوجيهات الدائمة للوزير أحمد عيسي وزير السياحة والآثار بضرورة العمل على تقديم أفضل الخدمات لحجاج شركات السياحة وإزالة أية عقبات أمامهم، وتوجيهاته كذلك بتقديم كافة التسهيلات الممكنة لشركات السياحة لتمكينها من خدمة عملائها من المواطنين خاصة البسطاء منهم.

After Content Post
You might also like