فندق باراماونت دبي يحصد جائزة تريب أدفايزر العالمية

أعلنت مجموعة داماك عن اختيار فندق باراماونت ميدتاون التابع لها، وجهة الضيافة الهوليوودية الخالدة، من ضمن أفضل الفنادق التي يختارها المسافرون لعام 2023.

ويأتي الفندق ضمن قائمة تضم 25 وجهة ضيافة عالمية، فضلاً عن كونه الفندق الوحيد على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والفندق الأعلى تصنيفاً في منطقة الشرق الأوسط الذي يُحتفى به بحصوله على هذه الجائزة المرموقة.

 ويؤكد هذا الإنجاز سعي داماك الدؤوب لتقديم خدمات ضمن أفضل المعايير العالمية، والتزامها بتوفير تجارب لا مثيل لها وتحقيق مستويات عالية من رضا العملاء.

وقال نيكولاس تشالمرز، مدير فندق باراماونت ميدتاون: “نحن سعداء للغاية لحصولنا على هذه الجائزة المرموقة، التي تُعد شهادة للعمل الدؤوب وتفاني فريق عملنا بأكمله، الذي لا يدخر جهداً لتجاوز توقعات ضيوفنا الكرام. نؤكد مجدداً التزامنا بتقديم تجارب استثنائية وخلق ذكريات دائمة لكل من يختار تجربة الإقامة لدينا”.

 ومنذ افتتاحه العام الماضي، أثبت فندق باراماونت ميدتاون تميزه في توفير خدمات رائدة للضيوف، إذ حصل على تقييمات وتوصيات عالية من المسافرين من جميع أنحاء العالم.

يقع الفندق في وسط منطقة الخليج التجاري بدبي، وعلى مقربة من شارع الشيخ زايد، وبرج خليفة، ومركز دبي المالي العالمي، ودبي مول، وهو موطن لسحر كاليفورنيا المعاصر بأساليبه الهوليوودية الأنيقة ومناظره المذهلة، حيث يجسد تاريخ 110 سنوات من إرث باراماونت بيكتشرز.

ويضم الفندق 281 غرفة وجناحاً سينمائياً التي صممت بأناقة عالية، بما في ذلك غرف المشهد (Scene Rooms) وأجنحة (A-List) وجناح باراماونت المميز، مزينة بشرفات تطل على ساحل دبي أو برج خليفة. وبإمكان الضيوف الاختيار من بين تجارب تذوق الطعام في مطعمي بابراتزي توسكان (Paparazzi Tuscan) وساين سكوب، وردهة ميلروز. كما تشكّل صالة “ماليبو سكاي” وبار المسبح، إضافة نوعية على الأجواء المذهلة التي يوفرها الفندق مع إطلالات بانورامية على أفق دبي.

كما يضم الفندق “منتجع بوز الصحي”، وهو ثمرة لتعاون حصري مع العلامة التجارية الفرنسية شاتو برجر Château Berger، بالإضافة إلى “مركز بوز للياقة البدنية”، الذي يقدم مجموعة شاملة من أحدث وسائل الراحة الصحية واللياقة البدنية.

وتكرّم جائزة تريب أدفايزر، الجهود المتميزة، والاهتمام بالتفاصيل، وكرم الضيافة، والالتزام بالتميز والمعايير الاستثنائية المطلوبة لتجاوز توقعات عملاء الفندق المميزين. وتأتي هذه الجائزة لتكون بمثابة شهادة على تفاني فريق العمل بأكمله.

للاطلاع على قائمة الفنادق الـ 25 الفائزة بالجائزة، يرجى الضغط هنا.

After Content Post
You might also like