سوق دبي المالى يُنظّم النسخة الثانية من مؤتمر المستثمرين العالميين في لندن

ينظم سوق دبي المالي، النسخة الثانية من مؤتمر المستثمرين العالميين في عام 2023، والتي تنعقد في لندن يومي 14 و 15 يونيو 2023، وبالتوازي مع مؤتمر HSBC لدول مجلس التعاون الخليجي في لندن.

ويأتي مؤتمر المستثمرين العالميين، في إطار استراتيجية سوق دبي المالي الهادفة إلى توسعة قاعدة المستثمرين، وجذب الاستثمار الأجنبي وإبراز قوّة وإمكانات أسواق رأس المال في إمارة دبي.

وبعد النجاح الكبير لمؤتمر المستثمرين العالميين في نيويورك خلال وقت سابق من هذا العام، الذي عكسه الاقبال المتزايد للمؤسسات الاستثمارية على أسواق رأس المال في الدولة، تأتي النسخة الثانية من المؤتمر في لندن أمام المستثمرين في المملكة المتحدة، لتتيح فرصة استكشاف آفاق الاستثمار مع بعض الشركات الرائدة في المنطقة، وتسليط الضوء على جهود سوق دبي المالي المتواصلة لجذب المستثمرين الأجانب إلى السوق.

ويأتي نجاح مؤتمر المستثمرين العالميين، مدفوعاً بالمكانة الرائدة لدبي، بصفتها وجهة عالمية مفضّلة لدى المستثمرين من الأفراد والشركات، تتيح لهم تعزيز ثرواتهم وتطوير أعمالهم، اعتمادًا على ما تتمتع به أسواقها المالية من ثقة عالية بين المستثمرين، مع وجود أكثر من 70 شركة كبرى مُدرجة في سوق دبي المالي والذي يُعد أحد أكبر الأسواق المالية في الشرق الأوسط، ووجهة جذابة للمستثمرين لتنويع محافظهم الاستثمارية.

After Content Post
You might also like