بالصور… إزالة 3 تعديات بالرياينة وحاجر المحاميد قبلي وجسر الحجر بالأقصر

 

 

واصلت سلطات الوحدة المحلية لمركز أرمنت جنوب غرب الأقصر، جهودها للتصدي بكل حسم ومواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية وإزالة المخالفات في المهد، تنفيذا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظة الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف الجهود في هذا الشأن.

 

 

وقال العميد عبد الله عاشور رئيس مركز أرمنت، أن حملة اليوم الثلاثاء، أسفرت عن إزالة مخالفة تعدي على أرض زراعية على مساحة ١٧٥م٢ بناحية حاجر المحاميد قبلي، وتمت الإزالة في المهد على كامل المسطح وإعادة الشيء لأصله والتحفظ على مواد وأدوات البناء.

 

 

كما تم إزالة مخالفة تعدي على أرض زراعية بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية، وكانت على مساحة ١٧٥م٢ بناحية حوض الساحل بقرية الرياينة، وإزالة مخالفة تعدي على أرض زراعية بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية على مساحة ١٧٥م٢ بناحية جسر الحجر، وتمت إزالة المخالفتين في المهد بردم جميع الحفر على كامل المسطح وإعادة الشيء لأصله.

 

 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة لهم لعرضها على النيابة العامة. تمت أعمال الإزالات بمعدات الوحدة المحلية لقرية المحاميد تحت إشراف أحمد السعدي رئيس القرية، وإبراهيم محمد عمر سكرتير القرية ودوشي أحمد رئيس التنظيم بالقرية ومدير الجمعية الزراعية ومشرف الحوض، ورئيس قرية الرياينة ومسئولي التنظيم ومشرف الجمعية الزراعية، وعبدالناصر حمايد رئيس قسم الإشغالات ومحمد سيد مسئول الإشغالات وخالد أبو الوفا فني التنظيم بالمركز، ومعدات الوحدة المحلية لمركز أرمنت.

 

 

 

After Content Post
You might also like