المهندس ملهم نبيل خوقير: سياد القابضة حريصة على تطوير خدماتها المقدمة لضيوف الرحمن

المهندس ملهم نبيل خوقير: سياد ال

أكد المهندس ملهم نبيل خوقير، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الفنادق بسياد القابضة، إن الشركة حريصة على تطوير خدماتها الخاصة بخدمة ضيوف الرحمن.

 

وأضاف المهندس ملهم نبيل خوقير، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الفنادق بسياد القابضة،، خلال الحفل الذي أقامته شركة سجى لحلول الضيافة للاحتفاء بشركاء النجاح، أن هذا التوسع يأتي في إطار الالتزام المستمر بدعم إستراتيجية المملكة الهادفة إلى تعزيز قطاع السياحة بوصفه ركيزة أساسية لتنويع الاقتصاد السعودي.

 

واوضح أن زيادة الطاقة الاستيعابية للفنادق تُعد استجابة مباشرة للنمو المتسارع في أعداد الزوار، سواء كانوا من الحجاج والمعتمرين أو السياح.

 

وتابع: «نرى أن تطوير قطاع الضيافة في السعودية جزءا لا يتجزأ من رؤية 2030 لجعل المملكة وجهة سياحية عالمية، ويأتي دورنا في (سجي لحلول الضيافة) بوصفها علامة سعودية رائدة من خلال تعزيز معايير الخدمة الفندقية، وتبني أحدث التقنيات لتقديم تجربة استثنائية، وتُسهم هذه التوسعة الجديدة في دعم الخطط الوطنية لتطوير صناعة الضيافة، وتلبية الطلب المتزايد على الغرف الفندقية، فضلًا عن خلق الفرص الوظيفية الجديدة، مما يدعم الاقتصاد الوطني ويدفع عجلة التنمية المستدامة.

 

وأكد المهندس ملهم نبيل خوقير، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الفنادق بسياد القابضة، أن مجموعة “سجي لحلول الضيافة” تسعى لتقديم أعلى مستويات الخدمة والضيافة الفاخرة، مع الحرص على أن تكون تجربة الضيوف متكاملة ومتميزة، وأن مشروع “الضيافة السعودية” الذي أُطلِق مؤخرًا يعكس هذا الالتزام بمزج الأصالة السعودية مع أعلى المعايير العالمية لضمان أقصى درجات الراحة والجودة.

 

وقال: “نتطلع بثقة وتفاؤل نحو مستقبل قطاع الضيافة في المملكة، الذي يشهد نموًا غير مسبوق، كما أننا ملتزمون بتطوير كوادرنا الوطنية وتدريب وتأهيل الجيل القادم من الشباب السعودي للعب دور حيوي في استمرارية نجاح هذا القطاع وتطويره”.

After Content Post
You might also like