شاهد.. أول تليفزيون 165 بوصة قابل للطى في العالم

كشفت شركة إلكترونيات استهلاكية، لها مكاتب في فيينا والنمسا وكاليفورنيا، عن أول تلفزيون بشاشة 165 بوصة يمكن طيه عندما لا يكون قيد الاستخدام، وبلمسة زر واحدة، يرتفع عمود بصمت عن الأرض وينفتح ليكشف عن شاشة MicroLED الهائلة بدقة 4k، والمثبتة بقاعدة من الألومنيوم، وتتكون الشاشة من خمس لوحات MicroLED منفصلة والتي عند تثبيتها في مكانها تبدو وكأنها شاشة عرض موحدة مع طبقات غير مرئية.

وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، يقول المصنعون إن MicroLEDs أكثر إشراقًا من OLEDs، وتقدم نفس مزايا التباين العالي واللون الأسود العميق.

ويعرض التلفزيون الجديد القابل للطى M1 بسعر 400 ألف دولار، وتقول الشركة على موقعها على الإنترنت: “بضغطة زر، تفتح الأرضية وفي غضون ثوانٍ، يرتفع عمود أملس من الألومنيوم المشكل آليًا عن الأرض، والشاشة مقاس 165 بوصة “تستقر بسلاسة” لتزويد المستخدمين بتجربة ترفيهية مميزة.كما أنه من المقرر تسليم M1 للعملاء اعتبارًا من الربع الثالث من هذا العام، وقال ألكسندر سواتيك، الشريك الإدارى فى الشركة: “تعتبر شاشات التلفزيون الكبيرة المثبتة على الحائط مفارقة تاريخية فى التصميم الداخلي الحديث”.

يتوفر M1 بألوان مختلفة بما في ذلك الذهبي والأسود والتيتانيوم واختيار الأغلفة لتناسب جميع الأذواق ومتطلبات المساحة والإعدادات.

After Content Post
You might also like