طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس وطلاب النقل

 

نشرت وزارة التربية والتعليم علي موقعها الرسمي (بوابة نتائج التعليم) إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية (الصف الثالث الإعدادي) وأيضاً طلاب النقل من الصف الرابع حتي الثاني الإعدادي لعام 2021.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

أتاحت بعض المحافظات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2021 يوم الخميس 11 مارس، بعد الانتهاء من التصحيح.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ( الصف الثالث الإعدادي) الترم الأول 2021

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس وطلاب النقل 1

أولاً: للحصول علي النتيجة قم بالدخول علي الرابط التالي وهو بوابة نتائج التعليم.

https://www.cairogovresults.com/

إذا كنت طالب في الصف الثالث الإعدادي. قم باختيار نتيجة الشهادة الإعدادية، وإذا كنت غير ذلك اختر نتيجة مراحل النقل للتعليم الأساسي. وأيضاً من خلال هذا الرابط يمكن الاستعلام عن أوائل الشهادة الإعدادية.

ثانياً: بعد الدخول علي نتيجة الشهادة الإعدادية سيطلب منك رقم الجلوس قم بكتابة رقم الجلوس، وإذا كان غير متوفر معك أو فقد. توجه إلي المدرسة الخاصة بك واطلب من المسؤول رقم الجلوس.

ثالثاً: بعد كتابة رقم الجلوس اضغط علي كلمة عرض النتيجة وانتظر قليلاً وستظهر النتيجة. إذا لم تظهر النتيجة وكتب لك “النتيجة لم تظهر بعد أو رقم الجلوس خطأ” تأكد أولاً من رقم الجلوس، وإذا لم تظهر توجه إلي المدرسة، ولا تقلق بشأن عدم ظهور النتيجة. لأن ربما يكون هناك خطأ في بعض البيانات.

رابعاً: إذا كنت طالب في مرحلة النقل اختر نتيجة مراحل النقل للتعليم الأساسي. ثم اكتب البيانات بشكل صحيح سيطلب منك الموقع الرقم القومي وهو موجود في شهادة ميلاد الطالب، وسيطلب منك المرحلة الدراسية، والصف الدراسي والعام الدراسي والفصل الدراسي. ثم اضغط علي عرض النتيجة وانتظر قليلاً وستظهر النتيجة، وبأذن الله تكون ناجح وبالتوفيق والنجاح للجميع.

After Content Post
You might also like