جوارديولا مُرشح لتدريب منتخب البرازيل بعد مونديال قطر

يضع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على رأس قائمة المرشحين لخلافة تيتي في تدريب السامبا بعد نهائيات كأس العالم 2022.

ذكرت صحيفة “ماركا”الإسبانية، إن جونينيو باوليستا المنسق العام للمنتخب البرازيلي، بدأ في رحلة البحث عن مرشح بارز لخلافة تيتي المحتمل رحيله عن تدريب السيلساو بعد مونديال قطر.

أضافت، إن إيدنالدو رودريجيز رئيس اتحاد الكرة البرازيلي، بدأ التحرك لتحديد بديل مناسب من أجل خلافة “تيتي” في تدريب منتخب بلاده، ويعد بيب جوارديولا هو المرشح الأبرز لتولي هذا المنصب.

أكملت، إن أعضاء الإتحاد البرازيلي لكرة القدم، اتفقوا على فكرة أن المدرب القادم للسامبا يكون من خارج البلاد، ورشحوا بيب جوارديولا المدير الفني لفريق السيتي لتولي تدريب السيلساو.

أكدت الصحيفة، إن الإتحاد البرازيلي تواصل بالفعل مع شقيق جوارديولا، وبدأ التفاوض بين الطرفين بشأن عقد مدته 4 مواسم حتى كأس العالم 2026، وراتب سنوي 12 مليون يورو، علما بأن “بيب” يحصل على 20 مليون يورو مع مان سيتي.

أنهت، إن الاتحاد البرازيلي يثق في إمكانية التعاقد مع جوارديولا، الذي سينتهي تعاقده مع السيتي في صيف 2023، لكن يبقى قرار المدرب الإسباني حول هذا العرض هو الحاسم، خاصة وأنه قد يكمل عقده مع السيتيزنز حتي نهايته.

 

After Content Post
You might also like