هدف رودريجو ضد تشيلسي الأفضل في أسبوع دوري أبطال أوروبا

فاز هدف البرازيلي رودريجو جاس، مهاجم ريال مدريد في مرمى تشيلسي بجائزة أفضل هدف في دوري أبطال أوروبا خلال هذا الأسبوع.

وسجل رودريجو الهدف الأول للملكى فى الدقيقة 80 بصناعة الساحر الكرواتى لوكا مودريتش ، بعد تقدم البلوز بثلاثية نظيفة لتصبح النتيجة 3-1 قبل أن يغتال كريم بنزيما أحلام الفريق الانجليزي بهدف قاتل في الوقت الإضافي.

. 🇧🇷 Rodrygo wins Goal of the Week after turning in a magical cross from Modrić 👏👏👏#UCLGOTW | @Heineken | #UCL pic.twitter.com/cCZRTf2LSu

— UEFA Champions League (@ChampionsLeague) April 14, 2022

يواجه ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي فى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 – 2022، بعد تخطى فريقى تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني فى دور ربع نهائي المسابقة.

ريال مدريد ومانشستر سيتي

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد أحد يومى 26 أو 27 على ملعب “الاتحاد” فى ذهاب نصف النهائي، بينما ستقام مباراة الإياب على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكى أحد أيام 3 أو 4 مايو المقبل.

ريال مدريد يطيح بتشيلسي حامل اللقب

خطف فريق ريال مدريد الإسبانى بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من دورى أبطال أوروبا، رغم السقوط أمام نظيره تشيلسي، بنتيجة 3-2 في الأشواط الإضافية من المواجهة النارية التي جمعتهما الثلاثاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات إياب ربع النهائى.

وكان فريق ريال مدريد تمكن من تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره تشيلسي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي بفضل هاتريك من نجمه الفرنسي كريم بنزيما، وهذا الفوز كان الأول في التاريخ الذي يحققه ريال مدريد على تشيلسي في جميع المسابقات، ليكسر بذلك “الملكي” عقدة “البلوز” التي استمرت لخمس مباريات سابقة.

After Content Post
You might also like