سيميونى يطالب أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع لاوتارو مارتينيز لتعويض سواريز

طالب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني إدارة الروخي بلانكوس بضرورة التعاقد مع مهاجم قوي يعوض رحيل الأورجوياني لويس سواريز الذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده مع بطل النسخة الماضية من الليجاء.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن نادي أتلتيكو مدريد يسعى لضم المهاجم لاوتارو مارتينيز لاعب انتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن مارتينيز يعد من المهاجمين المتميزين القادرين على تعويض غياب لويس سواريز خاصة مع المعاناة التي شهدها الموسم الحالي في الدوري الإسباني واحتلال الفريق بصعوبة المركز الثالث بجدول الترتيب.

وأشارت الصحيفة الى فشل إدارة نادي ريال مدريد في الحصول على خدمات دوسان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس الحالي وفيورنتينا السابق.

وأكد التقرير أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد تسعى الى تخفيض المقابل المالي الذي تطلبه إدارة نادي انتر ميلان مقابل التخلي عن لاوتارو مارتينيز الذي حدد من قبل قيمته بواقع 70 مليون يورو.

في سياق متصل، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 68 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية الرابع، ليتأهل الفريقان إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، رفقة ريال مدريد وبرشلونة.

ومع تبقي جولة واحدة فقط على النهاية، حسم الفريقان التأهل لدوري الأبطال، حيث لن يستطيع ريال بيتيس صاحب المركز الخامس برصيد 64 نقطة، التأهل بسبب المواجهات المباشرة مع إشبيلية.

 

After Content Post
You might also like