المواطن سعيد عبد الحميد: الرئيس السيسى صاحب قلب رحيم ويستجيب للمحتاجين

وجه المواطن سعيد عبد الحميد، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، على استجابته لعلاجه وأسرته على نفقة الدولة، وتابع: “الرئيس السيسى صاحب قلب رحيم، استجاب بشكل سريع لصرخة أسرتى التي تعانى من مشاكل صحية مختلفة، ولا نستطيع توفير النفقات اللازمة للعلاج”.

وأضاف “عبد الحميد”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “الحياة اليوم”، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر قناة “الحياة”، أنه يحظى برعاية طبية على أعلى مستوى هو واسرته بمعهد ناصر، والأطقم الطبية تعتنى بالأسرة جيداً، وتابع: “لينا 8 أيام بالمعهد وأبنى أجرى له عمليتان جراحيتان”.

ولفت “عبد الحميد”، إلى أن كافة أبنائه محرومين من نعمة التعليم، نظراً للحالة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها، وتابع:” أبنائى الكبار أخرجتهم من المدرسة رغم تفوقهم لأنى لا استطيع تحمل نفقات تعليمهم..غصب عنى والله”.

من جانبه قال الكاتب الصحفى عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، خلال مداخلة أخرى، إن خطر الزيادة السكانية المنفلت أحد عوامل التسرب من التعليم، وبيئة خصبة لكافة أنواع الفقر والتطرف والجهل، وتابع: “لابد من مواجهة الثقافة الخاطئة المتمثلة في أن الخلفة عزوة “.

وأضاف “حسين”، أن الزيادة السكانية مشكلة كبرى يجب التصدي لها على جميع الأصعدة، كونها لا تنعكس بالسلب على الأسرة التي تشهد كثرة في الإنجاب بل على الدولة أيضاً وتأتى على كافة أنواع التنمية التي تعمل عليها الدولة، مشيراً إلى ضرورة وصول الإعلام والدولة وكافة الأجهزة المعنية، إلى الأماكن التي تشهد زيادة إنجابية مرتفعة وتوعيتهم بأن كثرة الإنجاب تحول دون تعليم النشء وتخريج أجيال قادرة على تحمل المسئولية في المستقبل.

After Content Post
You might also like