هل يكون الدوري القطري وجهة موسيمانى بعد الرحيل عن الأهلى؟

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن اقتراب المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من تولي تدريب أحد الأندية القطرية في الفترة المقبلة بعد رحيله عن الأهلى بشكل رسمي.

ووجهت إدارة النادي الأهلي اليوم، الشكر للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفى ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

وذكرت صحيفة “الشرق” القطرية، أنه عقب فسخ تعاقد موسيماني مع الأهلي بالتراضى عاد الجدل من جديد حول ارتباط اسم موسيماني بتدريب أحد الأندية في قطر وتحديدا نادي الريان.

وآثار أحد الإعلاميين القطريين الجدل من جديد حول وجهة موسيماني المقبلة بعد ساعات من فسخ تعاقده مع الأهلى اليوم، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: أهلا بك موسيماني في الدوحة؟.

وكان نادى الريان القطرى نفى التقارير التي أشارت إلى اقتراب موسيماني من تدريب الفريق في مايو الماضى، مؤكدًا أنها لا تمت للواقع بصلة، ونفى وجود أي مفاوضات حالية موسيماني.

من جانبه، علق بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي، على تغريدة الصفحة الرسمية للنادي بعد توجيه رسالة شكر له، عقب قرار رحيله عن القلعة الحمراء بعد فترة دامت لمدة 20 شهرًا، عقب إعلان الإدارة فسح العقد بالتراضي بين الطرفين.

وقال موسيماني عبر حسابه على تويتر: “الحمد لله. شكراً. نادي القرن. الأفضل في القارة، شكرًا على الفرصة والتاريخ. لقد منحتني الحب وهتفت باسمي ومنحتني أقصى درجات الاحترام. إن شاء الله ، نلتقي مرة أخرى. أحب الفريق.

After Content Post
You might also like