الموسم الرابع من What We Do in the Shadows يطرح يوليو المقبل

يبدأ عرض الموسم الرابع من سلسلة What We Do in the Shadows على شبكة FX بداية من يوم 12 يوليو المقبل، وذلك بعد الإعلان عن تجديد مسلسل الفانتازيا What We Do in the Shadows لـ موسمين إضافيين، وهما الموسم الخامس والسادس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” tvseriesfinale”.

ومن المقرر أن يتكون الموسم الجديد من 10 حلقات تصل مدتها إلى حوالى 30 دقيقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

مسلسل What We Do in the Shadows ، من بطولة مات بيري، كيفان نوفاك، ناتاسيا ديميتريو، هارفي جويلين، ومارك بروكش، وغيرهم.

تدور أحداث مسلسل What We Do in the Shadows حول ثلاثة مصاصي دماء يعيشون معًا على مدار المائة عام الماضية، وبالتالى فإنهم يواجهون العديد من المواقف المضحكة والمسلية، التى يضاف إليها بعض من الإثارة والرعب، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tv series finale”.

كما بدأت شبكة FX العمل على تطوير سلسلة تليفزيونية جديدة مستوحاة من فيلم “Never Let Me Go” الذى طرح خلال 2010، وكان من إنتاج شركة Searchlight Pictures، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع Variety.

فيلم Never Let Me Go مقتبس من رواية Kazuo Ishiguro التي تحمل الاسم نفسه، وكان من من إخراج مارك رومانيك من سيناريو من تأليف Alex Garland، وضم فريق التمثيل كاري موليجان وكيرا نايتلي وأندرو جارفيلد.

 

After Content Post
You might also like