النائب حازم الجندي: الرئيس السيسي عبر بمصر لبر الأمان

أكد المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، على ضرورة توخي الحذر والعمل على التصدي للشائعات المغرضة التي تستهدف النيل من أمن واستقرار الوطن .

وقال المهندس حازم الجندي،: لقد نجحت مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الأخيرة، في العبور إلى بر الأمان، بعد التغلب على الجماعات الإرهابية، وإجهاض كافة الأنشطة التى مارسته قوى الشر التي سخرت كافة أدواتها الإعلامية لإسقاط الوطن، مشيداً بحديث الرئيس خلال تفقده مراسم تدشين الوحدة البحرية الجديدة بقناة السويس، مؤكداً أنها كانت كاشفة وأظهرت العديد من الحقائق التى ارتكبتها قوى الظلام بحق هذا الوطن .

وأشار الجندى في بيان له، إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية دأبت عبر منصاتها الإعلامية وكتائبها الإلكترونية إلى تشويه الإنجازات التي حققتها الدولة، ساعية عبر أساليب الغش والتدليس إلى محاولات خلق الفتن ونشر الأكاذيب الرامية لزعزعة استقرار الوطن والوقيعة بين أبناء الشعب الواحد.

ونوه “الجندي” إلى أن وسائل الإعلام المصرية تحمل على عاتقها مسئولية كبيرة في هذا الصدد، لتوعية الجماهير بأهمية عدم الانسياق وراء الأبواق الإعلامية المشبوهة، وتفنيد إدعاءاتهم، لا سيما في ظل ما يمر به العالم من أزمات اقتصادية تلقى بظلالها على الاقتصاد المصري .

وقال عضو مجلس الشيوخ، إن ما تشهده هيئة قناة السويس اليوم من افتتاح مشروعات جديدة، يتم تمويلها من إيرادات الهيئة دون المساس بمخصصات الموازنة العامة، يقطع ألسنة المشككين ومحاولاتهم لضرب الثقة بين المواطن والقيادة السياسية .

After Content Post
You might also like