السياحة تدعو الشركات لندوة حول مستقبل القطاع

دعت وزارة السياحة والآثار، شركات السياحة المصرية لندوة موسعة بأحد فنادق الدقي، وذلك يوم الثلاثاء 13 ديسمبر الجاري، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا.

وقالت الوزارة في دعوتها للندوة: إنه في إطار خطتها نحو الإرتقاء بالعنصر البشري بالقطاع السياحي، فإن الوزارة ستعقد ندوة موسعة تناقش خلالها مع الشركات بعض الموضوعات المتعلق بالقطاع، وعلى رأسها: “تطور أدوات البحث والحجز حول العالم – السياحة الرياضية – مستقبل السفر”.

ويحاضر بالندوة كريم المنباوي ومعتز صدقي عضوي غرفة شركات السياحة، فيما أعلنت غرفة شركات السياحة بدء تلقيها لطلبات الحضور بواقع ممثل واحد فقط عن كل شركة في موعد أقصاه غدا الاثنين حتى يتسنى لها إخطار الوزارة بأسماء الشركات الراغبة في الحضور.

كانت لجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة، برئاسة نادر الببلاوي، أعلنت عن إعادة تجربة حجز جناحين للغرفة في المعارض الدولية للسياحة، يتم تخصيصهما للشركات السياحية المصرية الزائرة لمنحها الفرصة لعقد لقاءات عمل مع نظرائهم من الدول الأخرى، وذلك خلال فعاليات المعارض المقبلة.

وقالت الغرفة، في خطاب لشركات السياحة، إنه في إطار السعي لتعظيم دور شركات السياحة في التسويق للمقصد السياحي المصري في المعارض الدولية، وبعد أن تمت التجربة الأولى بنجاح في معرض WTM 2022 LONDON، فقد قررت لجنة تسيير الأعمال حجز جناحين للغرفة في معرضي السياحة المقبلين: “ITB برلين – ATM دبي”، حتى تتمكن الشركات المصرية من عقد لقاءات مشتركة مع الشركات الأجنبية.

After Content Post
You might also like