بالصور.. “ألهم” يبحث تعاون الأقصر مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

 

 

 

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر،  الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، لبحث سبل التعاون المشترك بين محافظة الأقصر والأكاديمية.

 

 

وأكد عبد الغفار، أنه من المقرر أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من أوجه التعاون بين الجانبين، وعلى هامش اللقاء، تبادل محافظ الأقصر ورئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، دروع التكريم.

 

 

 

وكان رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، قد زار مقر مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام ومستشفي شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد، برفقة الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر وذلك في إطار دعم رئيس الأكاديمية لمرضي السرطان في الصعيد، كما قدم تبرعا ماليا باسم الأكاديمية لدعم المستشفى.

 

 

 

جاءت تلك الزيارة على هامش فعاليات البطولة الإفريقية العربية للبرمجيات في نسختها الـ 23، التي حضرها رئيس الأكاديمية والتي تستمر حتى 23 مارس الجاري، برعاية الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وإشراف الدكتور أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية بالتعاون مع وزارة الاتصالات ووزارتي الصحة و الشباب والرياضة.

 

 

After Content Post
You might also like