شراكة تسويقية بين “ترافكو مصر” و”سعودي تريبس”

وقعت شركة ترافكو هوليدايز المتخصصة في سياحة الأعمال والسفر، والتابعة لمجموعة ترافكو القابضة، بروتوكول تعاون مع شركة المطار العربي “سعودي تريبس” بالمملكة العربية السعودية في إطار خطة ترافكو التوسعية للوطن العربي، واستثمار المبادرات السياحية الموقعة بين البلدين وعلى رأسها تنمية وتطوير الأنشطة السياحية وبرامج التسويق المشتركة.

حضر التوقيع الشيخ فيصل يوسف الراجحي الشريك المؤسس لشركة المطار العربي، والدكتور نبيل رشدان الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ترافكو القابضة مصر، ومهند عاطف ندا مدير عام شركة سعودي تريبس، ومعتز صدقي مدير عام ترافكو هوليدايز.

وقال الدكتور نبيل رشدان الرئيس التنفيذي لترافكو القابضة، إن هذا البروتوكول مع شركة المطار العربى يأتى فى إطار دعم تطوير تجارب سياحة الأعمال على مستوى عالمي في المملكة، موضحا: “خططنا للتوسع في عدد الفعاليات المزمع عقدها في المملكة العربية السعودية بشكل كبير في السنوات القادمة مع تقديمنا لعملاء جدد من رواد سياحة الأعمال، وتعد شراكتنا مع شركة المطار العربي علامة مميزة في خطة توسعنا، جنبًا إلى جنب مع التقدم الملحوظ الذي يتم إحرازه في مجال السفر والسياحة في المملكة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030”.

وأشار إلى أهمية البروتوكول المشترك لتوثيق هذه الروابط والانتقال بالتعاون الثنائي لمستويات متميزة فى العلاقات التجارية التي تصب في مصلحة الشعبين الشقيقين والاقتصاديين المصري والسعودي على حد سواء.

ومن جانبه قال الشيخ فيصل يوسف الراجحي الشريك المؤسس لمجموعة المطار والشركة الأم لسعودي تريبس، أن توقيع هذه الإتفاقية، يواكب إستراتيجية شركة المطار بأهمية تنمية رأس المال البشري وبناء القدرات، حيث سيتم توحيد الجهود والعمل لتطوير طاقم مهني جديد بتدريب وتأهيل عالي المستوى، وانطلاقا من كون شركة المطار من الشركات المتخصصة في استقبال مختلف ألوان سياحة الأعمال.

وتابع: “نحن نهدف إلى تعزيز التعاون التقني والربط الإلكتروني وتنمية رأس المال البشري في مجال سياحة الأعمال من خلال إنشاء برامج تدريبية في المملكة وجمهورية مصر العربية، مع ضمان جودة الخدمات المقدمة في جميع الأوقات في مجال السياحة- من خلال ما تتطلبه المعايير الدولية للأمن والسلامة.

وقال معتز صدقي، مدير عام ترافكو هوليدايز أن هذا البروتوكول يُعد خطوة تسير في إطار جهود الهيئة السعودية للسياحة في الترويج للسياحة السعودية وجذب شرائح أكبر من الأسواق الإقليمية، بالإضافة إلى دعم وتمكين القطاع الخاص عبر إبرام الاتفاقيات المهمة وبناء الشراكات المثمرة بين الشركات المصرية والسعودية، مشيرا إلى أن البروتوكول سيسهم في فتح المجال للقطاع الخاص العامل في صناعة السفر والسياحة لتقديم مزيد من العروض والبرامج لجذب شرائح جديدة من السياح لزيارة السعودية والاستمتاع بطبيعتها المتنوعة وموروثها الثقافي العريق.

After Content Post
You might also like