محمد صلاح سبب غضبى من الحكام ومشاركة جوتا فى مباراة فولهام موضع شك

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن المباراة المرتقبة أمام فولهام التي ستقام في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “أنفيلد” ضمن مؤجلات الجولة 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وقال يورجن كلوب عن الإصابات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “عاد روبيرتو فيرمينو للتدريبات ، ولكنه غير متاح لهذه المباراة، الأمر مشابه إلى حدٍ كبير بالنسبة لنابي كيتا.”

وتحدث يورجن كلوب عن بيان رابطة التحكيم :“الحدَث كله لم يكن يجب أن يحدث، ولكن الكثير من العواطف والغضب في تلك اللحظات ، ولهذا ذهبت للاحتفال أمام الحكم المساعد، لم يُمنح محمد صلاح خطأً وبعدها منح توتنهام ركلة حرة أتى منها الهدف ثم سجلنا، يجب أن أكون سعيدا بالنهاية لكنني ما زلت غاضب”.

وشدد يورجن كلوب: “ربما الحكم تيرني لا يفعل ذلك قصدًا ولكن الأمور واضحة ولدينا تاريخ يفسر ذلك، الحكام غاضبون مما قلته.. ربما لم يكن عليّ قول بعض الأشياء لكنني لم أكذب بالكلام الذي قلته ابدًا.”

وقال كلوب عن الخيارات الهجومية : “إن كان لدينا 3 مهاجمين فقط لكان من السهل اختيار الثلاثة فحسب ولكن لدينا 5، إنها إحدى المهام التي علي القيام بها، فيرمينو مستبعد من المباراة ودييجو جوتا يعاني من مشكله بالظهر، لم يتدرب قبل مباراة توتنهام ولكنه لعب ومنذ المباراة لم يتدرب.”

وشدد كلوب عن جوتا: “مشاركته أمام فولهام بموضع شك، آمل أن يتعافى.”

وقال يورجن كلوب عن اصابته: “لم أقم بعمل أشعة، كنت سأغيب لـستة أسابيع لو كنت لاعبًا.”

وتاريخياً التقى فريقا ليفربول ضد فولهام في 70 مباراة قبل مواجهة اليوم، استطاع فيها الريدز الفوز في 41 لقاء والتعادل في 18 بينما انتصر المنافس في 18 مواجهة.

وسجل نادي ليفربول في 145 هدفاً مقابل 65 لصالح نادي فولهام، ويرتقي بيلي ليديل قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 13 هدفاً يليه روبي فاولر أسطورة الريدز السابق بواقع 8 أهداف.

فيما واجه محمد صلاح بشكل فردي نادي فولهام في 5 مباريات قبل مواجهة اليوم فاز في 2 وتعادل في مثلهما وخسر مواجهة وحيدة وسجل 3 أهداف خلال مشاركاته.

واقترب الدولي المصري محمد صلاح من التقدم بقائمة اللاعبين التاريخيين في نادي ليفربول بعدما أصبح، صاحب المركز السادس فى قائمة هدافي ليفربول تاريخيا، برصيد 184 هدفا، متخطيا نجم الريدز السابق روبي فاولر برصيد 183 هدفا

ويتصدر إيان راش، قائمة هدافي ليفربول عبر تاريخه برصيد 346 هدفا، ثم روجر هانت 285 هدفا، جوردون هودسون 241 هدفا، بيلي ليدلي 228 هدفا وستيفن جيرارد 186 هدفا.

After Content Post
You might also like