باريس سان جيرمان يعاقب ميسي بسبب الغياب عن التدريبات

تحدثت تقارير فرنسية، عن أن نادي باريس سان جيرمان يفكر جدياً في توقيع عقوبة على البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي  بسبب الغياب عن التدريبات والسفر المفاجئ إلى المملكة العربية السعودية، أمس الاثنين، لقضاء عدة أيام كسفير السياحة المحلية هناك.

وأشارت تقارير الى أن لاعبي باريس سان جيرمان تفاجأوا بغياب ميسي عن التدريبات، بعدما توجه إلى السعودية بعد أقل من يوم من خسارتهم أمام لوريان في الدوري الفرنسي.

ووفقاً لصحيفة “ليكيب”، فإن هناك اتجاهًا داخل أروقة نادي باريس سان جيرمان نحو فرض عقوبة على ليونيل ميسي.

وقال التقرير إن غياب ميسي عن التدريبات صباح أمس الإثنين تسبب في الكثير من الأحاديث الداخلية، من بين اللاعبين أولًا، الذين تفاجأوا بوجود معاملة تفضيلية للأرجنتيني.

وأوضح التقرير أن الملف أصبح بين أيدي مسؤولي باريس سان جيرمان، وعلى رأسهم الملاك، الذين أكدوا أنهم لم يتقبلوا فكرة ذهاب ميسي إلى السعودية دون وجود اتفاق مسبق.

ووفقًا للصحيفة نفسها، فإن ميسي وحاشيته لم يتم تحذيرهم من قِبل رئيس باريس سان جيرمان شخصيًا، ولكن هناك تفكير ناحية فرض عقوبة على الفائز بكأس العالم.

وقالت الصحيفة الفرنسية عن العقوبة المحتملة بأنها ستكون غرامة مالية، دون أن يكون هناك جزم بالإعلان عنها من عدمه.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، عن خارطة طريق برشلونة الإسباني، لاستعادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي إلي نادي أمجاده مرة أخرى، بعد رحيله في صيف 2021.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “سبورت” المقربة من النادى الكتالوني، إن برشلونة سيتبع 5 خطوات خلال الصيف المقبل، لتحسين أوضاعه المالية  من أجل استعادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بعد عامين من رحيله.

وأوضحت الصحيفة أن البداية ستكون بإجراء عملية بيع كبيرة قبل نهاية شهر يونيو المقبل، والمرشحين للخروج فيران توريس وفرانك كيسيه وجوردي ألبا وإنسو فاتي وجميع المعارين باستثناء عبدالصمد الزلزولي.

وسيعمل بعدها برشلونة على تخفيض كتلة رواتب بعض اللاعبين استعدادا لقدوم النجم الأرجنتينى.

وفي حالة نجاح برشلونة في تخفيض الرواتب، ستكون أولى الخطوات بتسجيل عقود اللاعبين الذين جددوا تعاقدهم مع الفريق الكتالوني ثم التعاقد مع ميسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هدف برشلونة في الصيف سيكون التوجه للولايات المتحدة رفقة اللاعبين المجددة عقودهم وميسي والثنائي المجاني جوندوجان واينيجو مارتينيز.

وسيكون الجزء الأخير من الخطة هو محاولة التعاقد مع مهاجم ثاني وجناح وظهير ووسط.

After Content Post
You might also like