فى عز الضهر ..مقتل سائق على يد عاطل بالدقهلية بطعنتبن

 

 

 لقي شاب مصرعه طعنا بسكين على يد عاطل بقرية المالحة التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية ، بعد أن تربص به أثناء دخوله القرية.

 

 

تلقي اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية ، بورود بلاغ من أهالي قرية المالحة التابعة لمركز المنصورة ، بمقتل شاب من أهالي القرية.

 

 

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز ال مكان البلاغ ، وتبين مقتل كريم ا 26 سنة سائق ، على الكوبري الرئيسي للقرية ، نتيجة طعنه نافذة بسكين من الظهر فى وضح النهار أمام الأهالي والمارة بالقرية وتم استدعاء النيابة العامة ، والتى انتقلت وعاينت الجثة ومكان الحادث ، وتم استدعاء سيارة إسعاف ، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفي المنصورة الدولي ، لتشريحها وتوقيع الكشف الطبي ومعرفة أسباب الوفاة ،

 

واكد تحريات المباحث و شهود عيان للواقعة بأن احد العاملين بالقرية كان يتربص القتيل على كوبري القرية ، وبمجرد عودة من المنصورة ، هرول خلفه وطعنه طعنتين نافذتين بسلاح أبيض ( سكين ) كان بحوزته.

 

 

 

وكشفت التحريات إلى أن سبب التعدي ، هو قيام المجني عليه ، بفض مشاجرة بين نجل شقيق القاتل مع اخر منذ اسبوعين ، وادعي خلاله الطفل أن المجني عليه ضربه ، وتجري المباحث التحريات ، وتحرير محضر بالواقعة ، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات الدقهليه.

 

 

 

After Content Post
You might also like