راديسون العالمية: منتجع فاخر جديد بمرسى علم المصرية

كشفت مجموعة فنادق راديسون العالمية، عن توقيع عقد تشغيل وإدارة منتجع راديسون كوليكشن، مرسى علم، بميناء فوينيس في مصر.

وتمثل هذه الاتفاقية إطلاق العلامة التجارية الثالثة لمجموعة فنادق راديسون في مصر، مما يعزز من وجود المجموعة في البلاد إلى ما مجموعه ثمانية فنادق قيد التشغيل وقيد التطوير، ويُظهر هذا التطور مدى تقدم المجموعة في المنطقة ومدى قوة وتحسن الاقتصاد المصري.

وبحسب المجموعة، فإنه من المقرر افتتاح المنتجع في أوائل عام 2025 وسيقع في ميناء فوينيس على البحر الأحمر، والذي أصبح مجتمع متكامل على الواجهة البحرية يضم مساكن فاخرة وملاعب جولف وأنشطة مائية ومحال تجارية ومستشفيات ومدارس، كما يمكن الوصول إليه بسهولة من مطار مرسى علم الدولي، على بعد 35 دقيقة فقط بالسيارة.

ويجعل موقع المنتجع منه وجهة مثالية لقضاء الإجازات، مع وجود العديد من أماكن تناول الطعام وخيارات الترفيه والتسوق في المتاجر والبعثات الثقافية والأنشطة والحياة الليلية النابضة بالحياة على مقربة من البحر.

ويتكون المنتجع المشيد حديثًا من 294 غرفة، بما في ذلك 20 جناحًا، تم تصميمها بدقة بمزيج من الهندسة المعمارية المتوسطية والإيطالية، وسيوفر المنتجع صالة في اللوبي، ومطعمًا لتناول الطعام طوال اليوم، ومطعمًا متخصصًا راقياً، ومطعمًا شاطئيًا، وبارًا على الشاطئ مع إطلالات ساحرة على البحر، وبالإضافة إلى ذلك، سيضم المنتجع مركزًا للياقة البدنية، ومركزًا للغوص، ومسرحًا، وناديًا للأطفال، وأحواض سباحة متعددة، وإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ.

وقال إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي التطوير العالمي في مجموعة فنادق راديسون: “يعكس تقديم منتجع راديسون كوليكشن، مرسى علم بورت فوينيس، تحول العلامة التجارية الذي قامت به مجموعتنا في السنوات الأخيرة، ومع مجموعة من العقارات المميزة والاستثنائية، فنحن على ثقة من أن هذا المنتجع الجديد سيصبح أحد أرقى فنادقنا في المنطقة.. نعرب عن امتناننا لشركائنا على ثقتهم ونتوقع بفارغ الصبر توسيع علاقتنا معهم في المستقبل”.

وأضاف رامزي رنكوسي، نائب رئيس التطوير في إفريقيا وتركيا بمجموعة فنادق راديسون: “إن وجودنا في الأسواق المغذية الرئيسية مثل أوروبا الوسطى والشرقية، حيث نحن رواد السوق، يسلط الضوء على إمكانية التوسع في جميع أنحاء مصر، فلا تزال الدولة المصرية نقطة محورية في استراتيجيتنا التنموية، ومع هذه الإضافة الجديدة، نهدف إلى زيادة ترسيخ وجودنا في كل من المواقع الحضرية والمنتجعات في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك جميع العلامات التجارية الأساسية لمجموعة فنادق راديسون”.

تدير مجموعة فنادق راديسون حاليًا أربعة فنادق في مصر، وتقع في المدن الرئيسية بما في ذلك القاهرة والإسكندرية وريفيرا البحر الأحمر والقصير، وفي وقت سابق من هذا العام، قدمت المجموعة أيضًا علامة راديسون للأفراد في مصر بافتتاح منتجع مارينا بورت غالب، عضو راديسون للأفراد.

After Content Post
You might also like