تعرف على أهم بروتوكولات “مصر للطيران” خلال 2023

 

 

وقعت شركة مصر للطيران للشحن الجوي إتفاقية تعاون مع شركة سيفا العالمية في مجال نقل البضائع بين عدة دول في أفريقيا وأوروبا والأمريكتين لتعزيز التعاون في مجال الشحن الجوي، ولجذب المزيد من العملاء لنقاط الشبكة الخاصة بالشركة.
جاء ذلك خلال التقرير السنوي الذي اصدرته الشركة لعام ٢٠٢٤.  كماجاء  وقعت   مصر للطيران  بروتوكول تعاون مع هيئة اسعاد خاصة بالمواطنين والموظفين الإماراتيين لتقديم نسبة تخفيض على خطوط مصرللطيران، بالإضافة إلى بروتوكول حافز سنوي لوكيل مصر للطيران بالشارقة sata travel التابعة لهيئة مطار الشارقة وكذلك قامت مصرللطيران بتوقيع بروتوكول تعاون مع اتحاد المستثمرات العرب تفعيلاً لمبادرة ” عشانك يابلدى” التى أطلقها الاتحاد ويهدف البروتوكول إلى الترويج للسياحة العلاجية فى مصر من خلال تعاون عربي – إفريقي مشترك إلى جانب تنشيط حركة السياحة الدينية لزيارة المعالم الدينية المتميزة فى مصر .

وتابع التقرير  شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية عقد شراكة مع شركة Petra Aerospace الأردنية في مجال إصلاح وتعمير المحركات من طراز CFM56-3 جاء ذلك على هامش فعاليات مؤتمر ومعرض إفريقيا لصيانة وعمرة الطائرات في نسخته الحادية والثلاثين الذى انعقد بالقاهرة تحت رعاية وزارة الطيران المدني وتستضيفه الشركة القابضة لمصر للطيران ممثلة فى شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية.
واضافت انه تم استضافت جمهورية مصر العربية الدورة الأولى لمجلس الإدارة العالمى لأندية الليونز
“Lions International ” لعام 2023/2024 بالتنسيق مع منظمة الأمم المتحدة، وقامت مصر للطيران بدور الناقل الرسمى للدورة الأولى من خلال توقيع عدد (2) برتوكول تعاون بين مجلس الإدارة العالمى لأندية الليونز وشركة مصر للطيران للخطوط الجوية وقطاع السياحة (الكرنك) حيث تم تقديم كافة التسهيلات اللازمة من الطاقم الطائر والعلاقات العامة لضيوف المؤتمر على متن رحلات الناقل الوطني مصر للطيران وعلى رأسهم الدكتورة Patti Hill رئيس المجلس وممثلين من (50) دولة من كافة أنحاء العالم.
اشار التقرير الى  نجاح شركة مصر للطيران للشحن الجوي بتوقيع تعاقد جديد لخدمه رحلات الشحن الجوى الخاصه بشركة DHL Aviation من خلال مجمع بضائع مصر للطيران بالقاهرة ويعد هذا التعاقد نجاحا جديدا يسهم في تعزيز قدرة أسطول الشركة لتلبية النمو الهائل في الطلب على حركة الشحن الجوى حول العالم.
• علي هامش مشاركتها بفاعليات بورصة برلين الدولية ITB ، وقعت الشركة بروتوكولات تعاون مع عدد من وكلاء السياحة ومنظمي الرحلات على رأسهم شركتي Phoenix و Trendtours الألمانية وشركة Berge& Meer.
و شاركت مصرللطيران بجناح متميز داخل الجناح المصري للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في المعرض الدولي للأجازات والسفر والترفيه بفيينا في نسخته 44 ليعود بعد توقف عامين.
• شهد وزير الطيران المدني توقيع بروتوكول تعاون بين كيانين كبيرين مصر للطيران وبنك مصر في مجال التحصيل الإلكتروني وتقديم العديد من المميزات والخدمات لإثراء تجربة السفرعلي متن رحلات الشركة، فى إطار استراتيجية وزارة الطيران المدني لتعزيز رقمنة الخدمات فى مختلف الأنشطة.
و قامت شركة مصرللطيران للأسواق الحرة ورئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة Fly Egypt بتوقيع بروتوكول تعاون بين شركة مصر للطيران للأسواق الحرة وشركة Fly Egypt ويأتى هذا التوقيع فى إطار جهود الشركة نحو تعظيم العائد وتوفير خدمات أفضل للمسافرين.
يذكر ان مصر للطيران الناقل الوطنى لفعاليات معرض سوق السفر العالمي WTM فى نسخته 43 والذي يقام في لندن، وتسعى مصر للطيران من خلال المشاركة في المعرض إلى عقد العديد من اللقاءات مع وكلاء السياحة والسفر حول العالم، فضلًا عن توسيع نطاق مشاركتها وتواجدها العالمى من خلال إجراء المباحثات والمناقشات مع ممثلى المطارات.
• قامت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية -قطاع السياحة “الكرنك” بتوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة العمل، ويأتي هذا البروتوكول بهدف التعاون مع شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بإعتبارها إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني،و لديها من الإمكانيات والخبرات ما يؤهلها لتنفيذ الخدمات التي تحتاجها الوزارة، خاصة تلك المرتبطة بنشاط العلاقات العربية والدولية في الداخل والخارج

After Content Post
You might also like