مشاركة متميزة لشركة سفير لإدارة الفنادق والمنتجعات بسوق السفر السعودي 2024

مشاركة متميزة قامت بها شركة سفير لإدارة الفنادق والمنتجعات احدى الشركات التابعة لشركة الفنادق الكويتية، في سوق السفر السعودي الذي عقد بمركز المعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 25-27 فبراير2024 بمشاركة 250 عارض من أكثر من 50 دولة من مختلف دول العالم يمثلون أهم الوجهات السياحية من جميع أنحاء العالم ووكالات السياحة و السفر و شركات الفنادق والمنتجعات العالمية وشركات الطيران و غيرها من القطاعات العاملة بالمجال السياحي.

وقد حرصت الشركة على التواجد في هذا الحدث الهام حيث تعد المملكة العربية السعودية من اهم الاسواق السياحية الواعدة التي تخطط شركة سفير للتوسع بها وتنمية محفظتها الفندقية بمدنها المختلفة لرفع العلامة التجارية ” سفير ” بكلا من مكة و المدينة و الرياض و جدة.

و في اطار هذا الحدث قامت الشركة بعمل رحلة تسويقية بمدينة جدة لزيارة العديد من الشركات المتخصصة في مجال السياحة و الفنادق لمناقشة و عقد شراكات جديدة و اختتم فريق العمل رحلته بزيارة ميدانية لعدد من المشاريع قيد التعاقد.

ضم وفد الشركة كلا من: حسين شكري المدير التنفيذي للعمليات بشركة سفير لإدارة الفنادق والمنتجعات ومدير عام فندق سفير القاهرة، وأحمد سليط رئيس قطاع تطوير الاعمال، وجلال فرج المدير التنفيذي لإدارة الايرادات والتوزيع بشركة سفير لإدارة الفنادق و المنتجعات.

After Content Post
You might also like