على هامش مشاركته في بورصة المانيا.. فودة يلتقي  رئيس غرفة السياحة العمانية لبحث سبل الترويج لشرم الشيخ

أجرى اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء، زيارة لأجنحة المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والتقى برئيس غرفة السياحة العمانية في اطار الترويج لمدينة شرم الشيخ

جاء ذلك علي هامش فعاليات اليوم الثاني لبورصة برلين السياحية وألقى محافظ جنوب سيناء الضوء علي عناصر الجذب السياحي لشرم الشيخ،

وتناولت الزيارة التعريف بالمقاصد السياحية بمدينة شرم الشيخ خاصة وجنوب سيناء كما تناول اللقاء سبل تنشيط السياحة العربية لمدينة شرم الشيخ مشيرا الي تتويج مدينة شرم الشيخ كأفضل مدينة سياحية عالمية آمنة والذي جاء تتويجا للجهود المبذولة على أرض محافظة جنوب سيناء.

كما أضاف المحافظ ان اختياره شخصية العام 2024 يعطي دافعا أكبر للجهد والعمل الدؤوب من أجل ازدهار مدينة السلام شرم الشيخ لتصبح قبلة السياحة العربية والعالمية مؤكدا أنه يهدي مما يساهم بشكل مباشر في دعم الاقتصاد المصري والاهتمام بالسياحة المصرية.

الجدير بالذكر أن مدينة شرم الشيخ فازت بالجائزة الذهبية لأفضل وجهة سياحية آمنة على مستوى العالم من الاتحاد الإفريقي الآسيوي وتم اختيار اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء قائدًا للتنمية المستدامة على مستوى العالم وشخصية العام 2024 بعد منافسة مع خمس مدن عالمية.

كما تفقد  المحافظ جناح شركة مصر للطيران  المشارك في بورصة المانيا واشاد بالدور الكبير الذي تلعبه الشركة ، كما أثنى علي الخدمات التي تقدمها الشركة للسائحين.

وتسارك مصر للطيران  في بورصة برلين السياحية ، بجناح مساحته 1178 م2، وذلك خلال فعاليات البورصة التي تستمر خلال الفترة من 5 وحتى 7 مارس الجاري في العاصمة الألمانية برلين.

ويضم الجناح المصري 96 عارض يمثلون 51 منشأة فندقية، و 41 شركة سياحية، و4 شركات طيران واشاد محافظ جنوب سيناء خلال التفقد بحسن التنظيم وعدد العارضين وأسلوب العرض والترويج .

وقد حظي الجناح المصري المُشارك في المعرض بإعجاب وإقبال ملحوظ من الزائرين مع بداية اليوم الثاني لفعاليات البورصة، وقد تم توزيع المواد الدعائية والهدايا التذكارية على رواد الجناح.

After Content Post
You might also like