الإشعار بشأن #مسابقة_الكتابة بعنوان “من العصر الذهبي إلى العقد الباهر”

احتفالا بالذكرى العاشرة لإقامة علاقات الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين الصين ومصر، تعزيزا للصداقة والتواصل بين الشعبين، ستقيم السفارة الصينية لدى مصر مسابقة الكتابة بعنوان “من العصر الذهبي إلى العقد الباهر”. والترتيب كما هو الآتي:
أولا، المشاركون
جميع الأصدقاء المصريين المهتمين بالصداقة الصينية المصرية وتعزيز التواصل والتعاون بين البلدين.
ثانيا، موضوع المسابقة
موضوع المسابقة هو “من العصر الذهبي إلى العقد الباهر”، ويمكن للمشاركين الكتابة عن أي من الموضوعات التالية:
1. قصتي مع الصين (التجربة حول المشاركة في التعاون الصيني المصري، الانطباع خلال الزيارة في الصين، القصص المتعلقة بالصين في النشأة، التجربة في التعامل مع الأصدقاء الصينيين)
2.المشاهدة على العصر الذهبي للعلاقات الصينية المصرية (الآراء والتعليقات على إنجازات التعاون بين الصين ومصر منذ إقامة علاقات الشراكة الاستراتيجية الشاملة، تسليط الضوء على التغيرات الإيجابية التي طرأت في التنمية الوطنية المصرية وحياة أبناء الشعب المصري بفضل التعاون الصيني المصري)
3. التصورات عن العلاقات الصينية العربية في العقد المقبل الباهر (التطلعات للعلاقات الصينية المصرية والتعاون بين البلدين في العقد المقبل)
ثالثا، المتطلبات
يمكن للمشاركين الكتابة باللغة العربية أو الصينية، ويجب أن تكون المقالة إيجابية وواضحة في حدود 1000 كلمة، وتشمل صورة واحدة على الأقل.
رابعا، طريقة إرسال المقالة
يرجى إرسال المقالة إلى
[email protected]
، مع الاسم ورقم الهاتف ومكان العمل (أو مكان الدراسة). ويرجى إرسال المقالة قبل يوم 20 إبريل عام 2024.
خامسا، الجوائز
للمسابقة ثلاث جوائز أولى، وسبع جوائز ثانية، وعشر جوائز ثالثة. ستقوم السفارة بتقييم مقالات المشاركين، وستنشر نتائج المسابقة وتوزع الجوائز عبر منصات السفارة في وسائل الإعلام الجديدة في نهاية شهر مايو. وسيحصل الفائزون بجوائز رائعة!
نتطلع إلى مشاركتك!

After Content Post
You might also like