رئيس مجلس إدارة “الفنادق الكويتية” يتفقد سير العمل بمنتجع سفير مرسى مطروح

 

تفقد اليوم الاثنين، غازي العصيمي الرئيس التنفيذي لشركة الفنادق الكويتية، يرافقه عبد العزيز الفيلكاوي رئيس مجلس إدارة شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات، أحدث منتجعات المجموعة “سفير مرسى مطروح” المملوك لصندوق الرعاية الإجتماعية والثقافية والرياضية للعاملين بمصلحة الضرائب بمطروح.

تأتي الجولة في أعقاب الافتتاح المبدئي للمبنى الأول بالمنتجع بملحقاته، ولمتابعة سير العمل، حرصا على تقديم الخدمة الأفضل لزوار المنتجع استمرارا لريادة مجموعة سفير الدولية في كافة فنادقها، وقد حصل سفير مرسى مطروح على تقييم متميز على مواقع السياحة والسفر الإلكترونية في فترة وجيزة، منها حصوله على تقييم 9.3/10 على الموقع العالمي BOOKING.COm.

وشملت الجولة التفقدية مناقشة تطور الأعمال بالمبنى الثاني، وبحث الموعد المناسب لافتتاحه، كما قام الوفد بزيارات ميدانية للعديد من المشروعات الجديدة بمنطقة الهرم،  ووسط القاهرة، والساحل الشمالي.

وأكد العصيمي، حرص شركة الفنادق الكويتية على التوسع في عدد الفنادق والمنتجعات التي تتولى إدارتها في جمهورية مصر العربية  بالمناطق السياحية الواعدة، وكذا حرصها على تنوع الخدمات المقدمة لعملائها بمختلف فئاتهم العمرية، وتقديم تجربة فندقية فريدة بلمحة مميزة للضيافة العربية بشكل عصري بما يتناسب مع متطلبات عملائها.

حضر الجولة: حسين شكري سرحان المدير التنفيذي للعمليات، وأحمد سليط رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات، ومجدي صايغ مدير عام منتجع سفير مرسى مطروح، والمهندس غباشي أحمد رئيس القطاع الهندسي، وصلاح لطفي مدير إدارة الأغذية والمشروبات لفنادق سفير مصر.

After Content Post
You might also like