إدارة مكافحة الاحتكار الفيدرالية الروسية تدعو الي فتح الرحلات السياحية مع مصر بشكل عاجل

 

 

طالبت إدارة مكافحة الاحتكار الفيدرالية الروسية FAS، بضرورة إبجاد بدائل ووجهات سياحية أمام السائح الروسي للسفر إليها بعد قرار السلطات الروسية بمنع السفر وتعليق الرحلات الجوية بشكل مؤقت الي كل من تركيا وتنزانيا من 15 أبريل حتي شهر يونيو المقبل، شريطة أن تكون هذه الوجهات ميسورة التكلفة ومعدل الإصابة بكوفيد 19 بها منخفض، وحتي لا يتعرض المواطن الراغب في السفر الخارجي للممارسات احتكارية  .

وقالت قناة Telegram “أن  إدارة مكافحة الاحتكار  تقترح سرعة النظر في إمكانية فتح أكثر الوجهات السياحية الخارجية تكلفةً مع انخفاض معدل الإصابة بفيروس كورونا للسياح ” .

وأقترح تيموفي نيزيجورودتسيف نائب رئيس FASأن مصر جاءت في مقدمة الاتجاهات المحتملة وهي الأنسب خلال الفترة المقبلة للسائح الروسي من حيث تكلفة الرحلة ومعدل الإصابة بكوفيد 19 المنخفض بها مقارنة ببقية الوجهات السياحية الأخرى.

ووفقاً لوكالة تاس الروسية Nizhegorodtseva فأن اجتماع لجنة الاتحاد الروسي حول السياسة الاجتماعية أكد علي انه “من الضروري النظر إلى حالة المرض في الوجهات السياحية الرئيسية ، وفي الوجهات الوجهات الشعبية، لخلق الظروف الملائمة للسفر، لكن على سبيل المثال، قد يكون الاتجاه هو مصر ”  هو الحل الآمن والمفضل حالياً

 

After Content Post
You might also like