عاجل .. اللجنة الأولمبية المصرية تقرر شطب مرتضى منصور

قررت الجمعية العمومية الطارئة للجنة الاوليمبية التى عقدت في ساعة متاخرة أمس الثلاثاء بإجماع الآراء شطب كل من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وخالد زين الدين رئيس اللجنة الاوليمبية السابق ووليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى السابق وأحمد رشدى الحكم الدولى للقوس والسهم.

ودعا هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية عمومية اللجنة للتصديق على قرار شطب الرباعى حتى لايحق لهم الترشح لأي منصب رياضي عقب انتهاء الدورة الانتخابية الحالية

وفي سياق أخر، نشر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، رسالة غامضه عبر “تويتر” تزامنت مع ادعاء مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة (المجمد)، بأنه انتصر على الأول في القضايا المثارة بينهما في المحاكم.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل “تويتر”: “بدأت الثعابين تطل برؤوسها وتسمع فحيحها وستبقى كذلك مابقيت السلطات لا تستطيع ان تواجهها”.

وأشار أنه زعمت بعض الصفحات على مواقع التواصل والمواقع الإخبارية أن هذا الحكم قد اعتمد التعديلات التي أعدها مجلس إدارة نادي الزمالك الموقوف والمحال للنيابة العامة، على لائحة النادي مما يعني إلغاء الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي ببطلان لائحة نادي الزمالك.

After Content Post
You might also like