المؤبد للمتهمين بقتل مواطن أجنبى لسرقته فى السيدة زينب

 

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، بمعاقبة 4 متهمين بقتل مواطن من جنسية عربية لسرقته؛ بالسجن المؤبد ومصادرة المضبوطات وألزمتهم بالمصاريف الجنائية وتغريم المتهم الأول 10 آلاف جنيه.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمادة محمد شكري وعضوية المستشارين ناصر صادق بربري وأسامة محمد، وأمانة سر ياسر عبد العاطي وعبد المسيح فل.

وكشف أمر الإحالة في القضية 1560 لسنة 2020 كلي جنوب القاهرة، أن المتهمين هم “س.ش”، عامل، و”م.ا”، منجد أفرنجي، و”ز.ع” وشهرتها دهب، 19 سنة طالبة بمعهد 6 أكتوبر للتمريض، و”ش.ا”، 31 سنة ربة منزل.

كما أضاف أمر الإحالة قيام المتهمين جميعًا بقتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على القتل بان توجهوا إلى حيث يقطن المجني عليه وما أن وصلوا حتى دخلت الثالثة والرابعة إلى مسكنه بحجة قضاء وقت معه ثم سهلت الأخيرة دخول الأول والثاني إلى مسكنه وما أن ظفروا به حتى قام الأول والثاني بالتعدى عليه بالضرب وشد وثاقه لشل مقاومته مستخدمين في ذلك الأسلحة البيضاء والأدوات وقام الأول بخنقه مستخدما أداة “قطعة قماش إيشارب وقميص” منهما قاصدين من ذلك ازهاق روحه فأحدثوا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم الثاني أحرز وحاز باقي المتهمين سلاحا أبيضا وأداة قطعة قماشية “سروال”، مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

After Content Post
You might also like