من إيطاليا.. بن ناصر يعقد موقف حسام عوار في ليون

تسبب الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان الإيطالي، في تعقيد موقف حسام عوار، لاعب ليون الفرنسي، خلال الفترة الماضية.بن ناصر كان قريبا من الانتقال إلى ليون خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، غير أن النادي الفرنسي تراجع عن ضمه، لينتقل إلى ميلان الإيطالي.

صحيفة “ليكيب” الفرنسية أكدت أن فشل الصفقة تسبب في أزمة كبيرة داخل نادي ليون، بين رودي جارسيا، المدير الفني، والبرازيلي جونينيو، المدير الرياضي.

ويرى جارسيا أن جونينيو فوت فرصة التعاقد مع اللاعب الجزائري من أجل ضم مواطنه البرازيلي جين لوكاس الذي لا يبدي المدرب الفرنسي اقتناعا به.

وأشارت الصحيفة إلى أن عدم التعاقد مع بن ناصر اضطر جارسيا لتغيير وضعية حسام عوار في وسط الملعب، وتكليفه بالربط بين الدفاع والهجوم، وهو ما أثر على مستواه.

استخدام عوار في هذا المركز بدلا من البرازيلي جين لوكاس أثار غضب جونينيو، الذي كان يرغب في الاعتماد على مواطنه بشكل أساسي.

وبات عوار في أزمة حقيقية داخل نادي ليون، على المستوى الفني من جانب، وعلى المستوى الإداري في ظل غضب جونينيو من مشاركته من جانب آخر.

يُذكر أن العديد من التقارير أكدت أن نادي ليون مستعد لبيع حسام عوار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، شريطة الحصول على 25 مليون يورو.

After Content Post
You might also like