زواج وخطوبة وانفصال.. رجال في حياة آمال ماهر

فوجئ جمهور ومتابعو الفنانة آمال ماهر بقرار ابتعادها عن الساحة الفنية التي أعلنته من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مؤكدة أنها لا تفكر في أي شيء سوى الابتعاد فقط دون ذكر أسباب.
رجال في حياة آمال ماهر

وجاء قرار آمال ماهر بعد إعلانها فسخ خطوبتها بيوم واحد فقط، ويبدو أن ذلك هو السبب الرئيسي لقرار اعتزالها، لذلك سوف نرصد خلال السطور التالية أهم الرجال الذين دخلوا حياة آمال ماهر وأحدثوا بها تغيرات جذرية..الملحن محمد ضياء الدين
تزوجت آمال ماهر من الملحن محمد ضياء الدين عام 2005 وأنجبت منه ابنا واحدا، لكن زواجهما لم يستمر لأكثر من عام لينفصل الثنائي، وأحدثت تلك الزيجة تغييرات كبيرة في حياتها خاصة أنه أصبح لها ابن نتاج هذه الزيجة يدعى “عمر” والذي أصبح الشاغل الأكبر لها.

آمال ماهر تعتزل الرجال

اعتزلت آمال ماهر الرجال لأكثر من 12 عامًا حيث لم تتزوج أو تدخل في أية حالة عاطفية.

آمال ماهر وزواج سري
وفي عام 2017 ترددت بعض الأخبار عن زواجها من رجل أعمال خليجي، وفضلت أن تكون تلك الزيجة سرية لا يعلم بها سوى المقربين منها فقط، وسرعان ما انفصلت عنه دون الإعلان عن ذلك أيضًا، ليقل بعدها إنتاجها الفني وظهورها الإعلامي، الذي يكاد أن يكون منعدمًا، حتى أصبحت حفلاتها أيضًا قليلة لدرجة كبيرة.

خطوبة آمال ماهر

بعد مرور أربعة أعوام على تلك الزيجة أعلنت آمال ماهر خطبتها من رجل أعمال مصري دون أن تكشف عن اسمه، واكتفت بإعلانها خبر الخطوبة فقط.

فسخ خطوبة آمال ماهر
والمفاجأة الكبرى هي فسخ تلك الخطوبة بعد أقل من شهرين لتدخل في حالة نفسية سيئة، قررت بعدها بالابتعاد عن الساحة الفنية وتأجيل طرح ألبومها لأجل غير مسمى.

After Content Post
You might also like