موعد امتحانات الترم الأول 2021 وملامح الحضور بالترم الثاني

 

تقام  امتحانات الترم الأول 2021، عقب إجازة نصف العام مباشرةً وبدء الترم الثاني والمقرر له يوم 20فبراير، بحسب ما أكدته وزارة التربية والتعليم .

وأكد الدكتور طارق شوقي  وزير التربية والتعليم، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول ستتم في موعدها المعلن مسبقاً ولا نية لإلغائها، ردًا على ماتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

موعد امتحانات الترم الأول 2021 وملامح الحضور بالترم الثاني

 

ووفق لمصادر مطلعة، تستعد  وزارة التربية والتعليم، لبداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري 2021،  رسمياً عقب الإنتها من إجازة منتصف العام والتي بدأت في السادس عشر من يناير الماضي، كما تم الإنتهاء من جميع أعمال الصيانة بالمدارس والتأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية.

وكان مجلس الوزراء قد أصدر بيانًا في وقت سابق بأن موعد امتحانات الترم الأول 2021، عقب إجازة منتصف العام، في 20 فبراير المقبل، وأشار المجلس إلى أنه تم استكمال تدريس جميع المناهج الدراسية عبر منظومة التعليم عن بُعد، وأن إجازة منتصف العام بدأت 16 يناير الجاري، وحتى 20 فبراير القادم.

وأوضحت المصادر المطلعة أنه من المرجح أن يتم تقسيم الحضور بين الطلاب كما كانت عليه في الترم الأول والإعتماد بشكل كبير على المنصات التعليمية والقنوات التلفزيونية، وأضافت تلك المصادر أن التفاصيل والشكل الكامل لامتحانات الترم الأول وشكل الدراسة سيتم الإعلان عنه 14 فبراير الجاري.

مصادر تكشف موعد امتحانات الترم الأول 2021 وملامح الحضور بالترم الثاني ونظام الدراسة وبيان من مجلس الوزراء 3

After Content Post
You might also like