الأهلي يسعى لـ صناعة التاريخ أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية

 

يترقب عشاق وجماهير النادي الأهلي، مباراة هامة ومصيرية يخوضها الأحمر أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني غدًا في بطولة كأس العالم للأندية.

ويخوض الأهلي مباراته أمام بطل أوروبا مساء غدً الإثنين على استاد أحمد بن علي بدولة قطر، في دور نصف نهائي مونديال الأندية.

ويشارك الأهلي في بطولة مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه، بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، كما نجح الأحمر في التأهل لدور نصف النهائي بالفوز على صاحب الأرض الدحيل القطري، بهدف نظيف.

ويطمح الأهلي لتقديم مباراة جيدة وربما صناعة التاريخ أمام العملاق البافاري، حيث يسعى الجيل الحالي لكتابة سطر جديد في تاريخ القلعة الحمراء الذهبي.

ويستعد لاعبو الأهلي بشكل جيد للمباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ من جميع النواحي النفسية والبدنية والفنية وفقًا لما صرحه محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر اليوم في المؤتمر الصحفي.

طالع | رابح ماجر يمنح الأمل لـ الأهلي أمام بايرن ميونخ: تذكروا ما فعلته الجزائر.. لا يوجد منطق!

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق بايرن ميونخ مباراة الأهلي بتحد كبير مثلما صرح هانزي فليك المدير الفني للفريق بأنه سيلعب المباراة بكل قوة، خاصة أنه يعرف جيدُا أن الأحمر لديه خط دفاع قوي وخط وسط جيد ويرغبون دائمًا في الهجوم ولديهم مدرب متميز (موسيماني).

وسبق أن واجه الأهلي بطل أوروبا من قبل مرتين وديًا حيث كانت المواجهة الأولي في ديسمبر لعام 1977، ونجح الأحمر في حسم اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف سجلهما محمود الخطيب أسطورة الأحمر ورئيس مجلس الإدارة الحالي، والهدف الثاني كان بتوقيع شريف عبد المنعم.

أما المواجهة الثانية كانت في عام 2012 وحسمها بايرن ميونخ لصالحه بهدفين مقابل هدف، أحرزهما الكرواتي ايفياكا أوليتش، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد محمد بركات.

After Content Post
You might also like