تطوير سيارات “لاند روفر” ديفندر لتصبح دفعا رباعيا أكثر عصرية

أجرت شركة ستارتك، المتخصصة فى تعديل السيارات، العديد من التعديلات على سيارة لاند روفر ديفندر الجديدة، وتحويلها إلى سيارة رياضية فاخرة ذات استخدامات متعددة من خلال حزمة التعديلات Sixty8.
وتشتهر لاند روفر ديفندر الجديدة بقدرتها المذهلة على الطرق الوعرة، وتساعدها حزمة التعديل الرياضي من ستارتك علي تحسين أداء سيارة الدفع الرباعي.لاند روفر ديفندر ستارتك

أطلقت ستارتك الألمانية مجموعة تعديل Sixty8 في عام 2015 محمّلة بتحسينات في التصميم الرياضي باصدارات محدودة تبلغ 68 مجموعة تكريمًا لـ ديفندر الاصلية التي استمر إنتاجها لـ 68 عامًا تم بيعها بسرعة في ذلك الوقت.

تشمل حزمة الترقيات الرياضية مصد أمامي بجناح مكون من ثلاث قطع. عتبات جانبية جديدة تقلل من رفع المحور الأمامي لسيارات الدفع الرباعي علي السرعات العالية.

قامت ستارتك ايضًا بتركيب جناح خلفي خفيف مثبت على السقف كما تمت إضافة نقش بارز للعلم البريطاني على الباب الخلفي ليحل محل العجلة الاحتياطية، مما يمنح الجزء الخلفي من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مظهرًا أكثر حداثة.

تحكم تكيفي في الارتفاع لتحسين المناورة ويمنح قيادة ديفندر راحة أكبر
لاند روفر ديفندر ستارتك

يأتي طلاء الهيكل المعدل باللون الأسود أو الفضي أو بلون مغاير تستخدم سيارة الدفع الرباعي المعدلة عجلات مخصصة مقاس 23 بوصة مونوستار E بعشرة أذرع، وإطارات يوكوهاما منخفضة الارتفاع.

تعمل وحدة تحكم ستارتك على خفض التعليق بمقدار بوصة ونصف تقريبًا لتحسين المناورة عندما تكون ديفندر في وضع القيادة على الطريق الممهد. يعود التعليق إلى أقصى ارتفاع للركوب عندما تكون في وضع الطرق الوعرة لتحسين الخلوص الأرضي عند التنقل بين التضاريس.

يمكن أن تضيف ستارتك بالمقصورة الداخلية مجموعات من البراغي المؤكسد باللون الأحمر أو الأزرق أو الأسود وتدهن ألواح الألمنيوم الفضية القياسية على تقليم الباب والكونسول الوسطي ولوحة القيادة.

تشمل الملحقات المتوفرة وحدات تحكم عائمة تحمل شعار ستارتك ودواسات من الألومينيوم ومسند للقدمين يمكن تجهيز المقصورة بجلد عالي الجودة ومواد ألكانتارا بمجموعة واسعة من الألوان وتصميمات مفروشات عصرية لإضفاء الكثير من الفخامة على المقصورة وجعل ديفندر أكثر راحة على الطريق.

After Content Post
You might also like