3 أسلحة تدعم الأهلي ضد كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

 


لا صوت يعلو داخل القارة السمراء، فوق نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، الذي يجمع بين الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.
المباراة المرتقبة تقام على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، ويبحث الأهلي عن لقبه العاشر في البطولة، بينما يتطلع كايزر تشيفز لاعتلاء منصة التتويج به للمرة الأولى في تاريخه.

ويعد الثلاثي محمد الشناوي ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف، أبرز لاعبي الأهلي المؤثرين في مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وأهم أسلحة الفريق خلال الدور النهائي الحاسم.

محمد الشناوي

ساهم الحارس الدولي محمد الشناوي بشكل كبير، في تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، و خاض مع الفريق 11 مباراة بالمسابقة، سكنت شباكه 6 أهداف، من بينهم ركلة جزاء واحدة.

وحافظ الشناوي على نظافة شباك مرماه في 7 مباريات من 4 خلال آخر 5 لقاءات فقط، وقام بعدد 25 تصديا ناجحا بجانب منع 3 انفرادات محققة.

ويبحث الشناوي عن حصد لقب دوري الأبطال هذا الموسم، لثاني مرة على التوالي، بعدما فاز به الموسم الماضي بالفوز على الزمالك في النهائي 2-1.

 

محمد مجدي قفشة

يعد محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الأهلي، من العناصر الأساسية في صفوف الفريق، ويعتمد عليه المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشكل كبير منذ توليه المسؤولية.

قفشة خاض مع الأهلي هذا الموسم في المسابقة 11 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع 4.

ويأمل قفشة، بطل نهائي القرن 2020 أمام الزمالك، في زيادة غلته التهديفية خلال مواجهة كايزر تشيفز المرتقبة.

محمد شريف

يتطلع محمد شريف مهاجم الأهلي لمواصلة التألق في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وهو يعتلي صدارة هدافي المسابقة برصيد 5 أهداف، كما صنع واحدا خلال 12 مباراة.

واستطاع شريف تسجيل 15 هدفا في 23 مباراة خاضها مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وهو يتساوى في صدارة الهدافين مع أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا.

After Content Post
You might also like