قبل طرحها .. تعرف على كلمات أغنية حمادة هلال الجديدة “أم أحمد”

ساعات قليلة ويطرح الفنان حمادة هلال أغنيته الجديدة “أم أحمد” التي انتهي من تصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام الماضية داخل استديو الأهرام.

 وقررت الشركة المنتجة للأغنية مع المطرب حمادة هلال طرح الأغنية يوم وقفة عيد الأضحى المبارك بسبب حالة البهجة والسرور التي تتناسب مع أيام العيد.

ومن ناحيته قال أحمد أشرف مخرج كليب أم أحمد: الأغنية تتمتع بروح جديدة ومختلفة تماما ،فمن الممكن أن يجدها البعض أغنية تميل للأعمال الوطنية، ومن الممكن أن يصنفها البعض علي أنها أغنية ترفيهية، وهذا كان دافعا كبيرا لكي تخرج فكرة الفيديو كليب بطريقة مختلفة وحرصنا على تقديم مجموعة كبيرة من النماذج المصرية المهمة التي نقابلها في حياتنا بشكل يومي، واستعنا بعدد من الممثلين الشباب لكي يشاركوا في العمل، وأتمنى أن تحقق الأغنية النجاح المتوقع لها، خاصة واأن الجهد المبذول بها سيظهر علي الشاشات خلال الساعات المقبلة .
وتقول كلمات الأغنية: “أم أحمد في البلكونة تشوفها تقول طفلة صغنونة بتزغرط ويا جارتها للقدروا يفرحونا “، “وأيمن سواق مقطورة وفرحته عايزلها صورة كاتب فوق العربية يا بلدي دايما منصورة”.

أغنية “أم أحمد” من تأليف أحمد مرزوق وألحان محمد قماح ومكس وماستر خالد رؤوف ومونتاج وشارك في تمثيل الكليب كل من منال يحيى وعاصم الأبيض ورحيم أحمد أشرف  ومونتاج وإخراج أحمد أشرف.

After Content Post
You might also like