عيدية وألعاب.. محافظ الدقهلية يزور الأيتام في أول أيام عيد الأضحى

زار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء ، أول أيام عيد الاضحى المبارك يرافقه هيثم الشيخ نائب المحافظ جمعية التقوي  للأطفال الأيتام بأجا ، وذلك  لمشاركتهم فرحة عيد الأضحى المبارك وتقديم التهنئة لهم.

وكان في استقبال محافظ الدقهلية الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ورحاب المزين رييس مجلس مركز ومدينة اجا .

وتفقد المحافظ، أروقة وأجنحة دار رعاية الأطفال والتى يوجد بها أطفال ذكور  واستمع إلى شرح واف حول أنشطتها وأوجه الخدمات المقدمة والرعاية المتكاملة لهذه الفئات، موضحًا ضرورة تضافر جهود المجتمع المدني مع الدولة من أجل زيادة أوجه الرعاية لهؤلاء.

وقدم محافظ الدقهلية الهدايا المالية “عيدية” والعينية على أطفال الدار ووجه الشكر للقائمين على الدار ومستوى الرعاية والخدمة المقدمة لهم وحسن التعامل معهم والعمل على تلبية متطلباتهم الحياتية، مؤكدا أن أطفال الرعاية أبناءنا جميعا وعلينا التأكد من توفير الرعاية لهم.

وأكد محافظ الدقهلية أن العمل الاجتماعي الخيري يمثل العطاء الذي يحتاج إلى طاقة حب وصبر كبير، وأن أفضل جائزة يفوز بها الإنسان هي العمل الخيري وسعيه لقضاء حوائج الناس ورعاية اليتامى وكبار السن وأصحاب الاحتياجات الخاصة.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار هذا المستوى الراقي في الأداء، مؤكدا على توفير كل الدعم اللازم لضمان حياة كريمة للموجودين بها مشيدا بدور أهل الخير والمجتمع المدني في التكاتف مع الدولة لتوفير مختلف الخدمات مؤكدا على ضرورة بذل مسئولي الدار لكافة الجهود لتوفير الرعاية والعناية اللازمة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى