جهود أمنية لفك لغز العثور على جثة ربة منزل في ديرب نجم بالشرقية

تكثف الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ديرب نجم محافظة الشرقية تحرياتها لكشف غموض العثورعلى جثة سيدة في مياه إحدى الترع.
كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثورعلى جثة “عزة.ح.ر” في العقد الثالث من العمر ربة منزل مُقيمة قرية قرموط صهبره ديرب نجم غارقة في مياه إحدى الترع بعد ساعات من تغيبها.

 

ونُقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب الطب الشرعي لبيان ما إذا كانت توجد شبهه جنائية في الوفاة من عدمه.

وشهدت إحدى قرى مركز أبوكبير في وقت سابق واقعة مؤسفة بعد غرق طفل يبلغ من العمر 9 سنوات في بحر أبو خشبة بنطاق المركز بينما تمكن الأهالي من إنقاذ شقيقيه من الموت.

غرق طفل وإنقاذ شقيقيه
تلقي اللواء ابراهيم عبد الغفار اخطارا يفيد أنه أثناء قيام 3 أطفال أشقاء بتنظيف “الكرشة” على حافة الترعة بمياه بحر أبو خشبة بالقرية اختل توازنهم وسقطوا في المياه وتمكن الأهالي من إنقاذ طفلين وتم نقل أحدهما إلى مستشفى أبوكبير وحالتهما مطمئنة.

وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهري بالمحافظة للبحث عن الطفل الثالث ويدعى”محمد.ال.ص” مقيم هربيط وانتشال جثمانه.

من ناحية أخرى، خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي هربيط مركز أبو كبير في وقت سابق بعد العثور على جثتي طفلين شقيقين فقدا خلال الساعات الماضية داخل ترعة أمام قرية منشأة رضوان .

وتبين أن الجثتين لطفلين شقيقين مفقودين ويقيمان بقرية هربيط وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى وأمرت النيابة بانتداب طبيب شرعي لبيان أسباب الوفاة وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه كما كلفت المباحث بالتحري حول الواقعة وملابساتها.

وكان مدير الأمن تلقى إخطارًا من مركز شرطة أبوكبير بالعثور على طفلين غارقين بإحدى الترع بدائرة المركز.

وانتقل رجال الإنقاذ النهري وضباط مركز أبوكبير لمكان الواقعة وتم انتشال جثة كل من: “مهيمن.م.ج” وشقيقه “عمران ” من قرية هربيط التابعة للمركز وكشفت التحريات الأولية وسؤال الأسرة أنهما كانا يلهوان على شاطئ الترعة أمام منزلهما واختفيا عقب ذلك حتى تم العثور على جثتيهما بمكان العثور عليهما.

وتحرر محضر بالواقعة وتكثف مباحث الشرقية بالاشتراك وضباط مباحث مركز أبوكبير جهودهم بإشراف اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث لكشف غموض الواقعة وملابساتها.

ونجحت قوات الإنقاذ النهري في وقت سابق من انتشال جثة شاب عثر عليه غارقا في مياه ترعة الإسماعيلية بنطاق مركز بلبيس وذلك بعد 37 ساعة من البحث عنه.

After Content Post
You might also like