صلاح يفوز ببطولة تنس الطاولة مع ليفربول

احتفى نادي ليفربول الإنجليزي بالنجم المصري محمد صلاح، بعد فوزه ببطولة تنس الطاولة، خلال معسكر الفريق الجارى حاليا، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

ونشر الحساب الرسمي للريدز على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لمحمد صلاح معلقا عليها “البطل”.

وأشار ليفربول إلى فوز صلاح بالبطولة السنوية لتنس الطاولة بين اللاعبين، والتي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي.

وكان محمد صلاح قد نشر صوراً عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، خلال لعبه لتنس الطاولة، وذلك على هامش تدريباته مع فريقه، وأشار صلاح خلال الصور إلى تحقيقه الفوز فى ثلاثة أشواط واضعاً 3 كؤوس على الصور.

ويستعد محمد صلاح لخوض مواجهة ليفربول الودية غدا الأحد أمام أتلتيك بيلياو الإسباني ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

ورجحت تقارير بريطانية رصد إدارة نادي ليفربول الإنجليزى 50 مليون جنيه إسترلينى راتباً سنوياً لمحمد صلاح، ما يقرب من مليار جنيه مصرى، ليكون الأعلى بالتاريخ داخل قلعة الأنفيلد، وذلك قبل انطلاق فعاليات الموسم الجديد 2021 / 2022.

ووفقاً لصحيفة “ليفربول إيكو” المعنية بشئون النادى فإن مايكل إدواردز المكلف من إدارة النادى بتجديد عقود اللاعب لا يرغب فى تكرار أزمة نادى مانشستر يونايتد الحالية مع الفرنسي بول بوجبا حال تأخر المفاوضات وتجديد التعاقد مع محمد صلاح خلال الأيام الحالية.

ومنذ انضمامه إلى ليفربول فى عام 2017 خاض محمد صلاح أكثر من 200 مباراة مع الريدز وسجل 125 هدفًا في المواسم الأربعة التي قضاها في آنفيلد.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مع الريدز في صيف 2023، لذا في الصيف المقبل سيكون في نفس الوضع مثل بوجبا مع بقاء موسم واحد فقط قبل انتهاء صلاحيته.

 

After Content Post
You might also like