ملك الأزمات.. تامر أمين يعود للتريند بسبب “خلفة البنات”

من جديد يعود الاعلامى تامر أمين إلى التريند وتصدر المشهد في مصر، هذه المرة تحمل طابع الإثارة ولكنها قد تكون شخصية أكثر من الجمهور، لانه تحدث عن أمور عائلية وفكرة تخصه وحده بعيد عن الجمهور.

ويرصد لكم موقع جسور الإخباري خلال التقرير التالي، ما قاله الاعلامى تامر أمين خلال إحدى حلقاته التليفزيونية التى يقدمها على قناة القاهرة والناس.

ماذا قال تامر أمين

أثار الاعلامي تامر أمين غضب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، بعد حديثه عن خلفة البنات في برنامجه “أخر النهار” الذى يقدم على قناة القاهرة والناس.

وكشف الاعلامي تامر أمين عن جانب من حياته الشخصية، برفضه فكرة خلفة البنات في مقتبل زواجه، وتمنيه أن يكون أول أبنائه من الأولاد.

الأزمة الجديدة

وقال في حديثه مع الإعلامي مفيد فوزي إنه لم يكن يتقبل على الاطلاق كون زوجته حامل ببنت في أول حمل لها، ما دفع زوجته لإخفاء الأمر عنه حتى موعد الولادة بعشر أيام.

وتابع: “الحياة اختلفت بعد كدة وفكري اتغير، كنت بفكر زي أي حد عاوز ولد يشيل اسمي ويكون صلب للعيلة ويحمي ضهري”.

واستكمل حديثه بذكريات عن سبب تسمية أول بناته نور، ولكن البعض لم يعجبه كلام تامر أمين، وهاجموه بشدة، وطالبوه بعدم الحديث عن أمور شخصية.

أخر أزمات الإعلامى مع الصعايدة

وأثار الإعلامي الكبير ضجة كبيرة فور تصريحاته المثيرة للجدل عن الصعايدة في آخر حلقاته المذاعة على قناة النهار.

ونشرت قناة النهار فيديو للإعلامي تامر أمين، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، لتوضيح حقيقة تصريحه بشأن فتيات الصعيد.

وقال أمين فى الفيديو: “أنا حبيت أعمل الفيديو لأني لقيت حالة من حالات التضخيم والاصطياد في الماء العكر ومحاولة لتوقيعي والمواطنين من حبايبنا وأخواتنا في الصعيد ح

بيت أعمل الفيديو للتوضيح علشان نقطع الطريق أمام الناس اللى بتحاول تصطاد فى الماء العكرة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى