السيسي: حتى الآن لم تأتي الـ100 مليار جنيه التي حلمنا بها لصندوق تحيا مصر

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالجهد المبذول من قبل صندوق تحيا مصر، ومساهماته في العمل الخيري، مضيفا: “حتى الآن لم تأتي الـ100 مليار جنيه التي حلمنا بها للصندوق”.

وأوضح الرئيس السيسي، خلال كلمة له باحتفالية “أبواب الخير”، اليوم الأحد، أنه تحث مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للبحث عن وسيلة أخرى تضيف للصندوق أكثر من ذلك؛ لما له من دور كبير في الظروف التي يمر بها المصريون، مردفا: “طبعا شايفين الجهد المبذول، وقد إيه محتاجين نسعد الناس ونطور أكتر من كدا في الممارسة”.

وأشار إلى مساهمة الصندوق في مشروعات الإسكان، والمبادرات الصحية المختلفة، ومساعدة الغارمين والغارمات، ومبادرة أطفال بلا مأوى، قائلا: “لكن الحقيقة لسه، في الخير بنبقى عشمانين نعمل فيه أكتر، وبالتالي كل ما كانت قدرتنا المالية كبيرة هنقدر نعمل أكتر”.

ويتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الأحد أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة على مستوى الجمهورية وذلك في إطار احتفالية “أبواب الخير”.

وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية السفير بسام راضي بأن احتفالية أبواب الخير، التي ينظمها صندوق تحيا مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وتزامنا مع اليوم العالمي للعمل الخيري، تستهدف حوالي 5 ملايين مواطن في إطار تكثيف جهود وإجراءات الحماية الاجتماعية التي تتخذها الدولة لتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين وذلك بالتنسيق ما بين القطاع الحكومي وغير الحكومي ومنظمات المجتمع المدني.

After Content Post
You might also like